ExpressVPN استعراض

ExpressVPN review: many wonder if this provider is overhyped

A company owned by ExpressVPN International Ltd. The exact owner is unknown, however, the highest-ranking known executive is Harold Li. Read ExpressVPN review.

Price: 6.69

Price Currency: $

Operating System: Windows

Application Category: Utility

تقييم المحرر:
9.6

يتساءل الكثيرون عما إذا كان هذا المزود مبالغاً في هُنا

ExpressVPN هو رقم واحد قسط خدمة الشبكة الخاصة الظاهرية. وهي شبكة افتراضية خاصة عالية الجودة وسريعة ومفضلة للعديد من المستخدمين.

expressvpn-review-screenshot-1
ExpressVPN الموقع

لكن ربما تتساءل كيف وصلنا إلى هذا الاستنتاج؟

سوف يسلط هذا التقييم لـExpressVPN الضوء على كيفية وصلنا إلى رتبة ExpressVPN من بين الأفضل ولماذا سيستمتع باستخدام خدمة VPN هذه أيضًا. سننظر في ميزات السلامة الخاصة بها، ومستوى التشفير، وسياسات التسجيل، واختبار السرعة، والتورنت ودعم P2P، وإلغاء حظر المحتوى الجغرافي المقيد، والمزيد.

دعونا نأخذ الغوص العميق في كيفية عمل ExpressVPN على حماية نشاط التصفح الخاص بك ولماذا يحبه المستخدمون.

ExpressVPN synopsis

Ranking: 2#/52
الشركة الأم: ExpressVPN International Ltd.
القضاء: جزر فيرجن البريطانية
مواقع: 90+ البلدان/3000+ خادم
نتيجة الاختبار العام: صندوق الامانات
Torrenting: مرت (P2P التورنت المسموح به)
Netflix: تم تمريرها (إلغاء حظر Netflix 2/3)
التشفير/ البروتوكولات: AES-256/IKEv2/IPsec/L2TP/PPTP/OpenVPN UDP & TCP
دعم: رد البريد الإلكتروني ~ 0.5h / الدردشة الحية (24/7)
تكلفه: $8.32/mo
الموقع الرسمي: www.expressvpn.com

تاريخ الشركة

الأول هو التحقق مما إذا كان لدينا أي قضايا للقلق بشأن تبادل المعلومات بين البلدان. وبقدر ما نرى، ليس هناك أي شيء يدعو للقلق بشأن هذه المسألة في هذه المرحلة.

ولكن من يملك ExpressVPN ?

Expressvpn مملوكة من قبل Express VPN الدولية المحدودة. المالك الدقيق غير معروف، ومع ذلك، استنادا إلى المصادر العامة، أعلى رتبة التنفيذي المعروف هو هارولد لي. ومن المرجح جدا أنها ليست مملوكة من قبل عملاق الصناعة.

ExpressVPN يقع مقرها في جزر فيرجن البريطانية (BVI)، وهي ولاية قضائية شعبية في الخارج لتسجيل الشركات الأجنبية. ومن الأسباب الرئيسية لشعبيتها بهذه الصفة المستوى العالي من سرية المعلومات. يتم التقاط هذا في تشريعات الشركات والثقة في البلاد. لذا ، على الرغم من أن جزر فيرجن البريطانية هي من الناحية الفنية إقليم ما وراء البحار في المملكة المتحدة ، كبلد مستقل ، إلا أنها لا تقتصر على قوانين المملكة المتحدة.

الأهم من ذلك ، فهم ليسو موقعين على الإشارات الدولية (تسعة عيون / 14 عيون التحالفات) ، وكما ExpressVPN وأشار في صفحة السياسة الخاصة بهم ، و جزر فيرجن البريطانية لديها قوانين صارمة على الكشف عن المعلومات. وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى القلق بشأن التشريعات والاتفاقات التدخلية التي هي العناصر الأساسية للدول الأعضاء ذات الـ 14 عينًا.

لذلك، بالإضافة إلى عدم وجود لوائح الكشف، والشركة نفسها - ExpressVPN – لا يجمع بيانات تعريف شخصية من أنشطة مستخدميها عبر الإنترنت خارج ما هو ضروري لإنشاء حساب مدفوع لهم وتقديم الخدمة.

السلامه

وبغض النظر عن المكان الذي توجد فيه الشركة ، فإن الشيء التالي الذي نظرنا إليه هو نوع التدابير الأمنية التي يقدمونها للمستخدمين. لهذا القسم، ونحن نبحث في بروتوكولات التشفير المستخدمة، سياسة تسجيل الدخول، DNS تسرب القضايا.

  • ExpressVPN بروتوكولات التشفير

برنامج التشفير المستخدم كأساس لأي خدمة VPN عالية الجودة. لذا، كان من الجيد أن نلاحظ أن ExpressVPN يستخدم أحد بروتوكولات التشفير المفضلة للحصول على معلومات سرية وتستخدمه الوكالات لتشفير البيانات. وهي تستخدم AES (معيار التشفير المتقدم) مع مفاتيح 256 بت — المعروفة أيضا باسم AES-256.

خيارات التشفير المتاحة للمستخدمين، وبالتالي، تشمل OpenVPN (UDP)، OpenVPN (TCP)، L2TP/IPsec، IPsec، IKEv2، و PPTP. ومع ذلك، فإن البلدان المحددة فقط لديها جميع خيارات البروتوكول المتاحة، وبالنسبة لبعض خيارات التشفير مثل IPsec و IKEv2، فهي متوفرة فقط على أجهزة iOS. يمكنك إجراء المزيد من الفحوصات على البلدان التي لديها البروتوكول في صفحة الخادم ExpressVPN.

يمكنك اختيار السماح ExpressVPN حدد بروتوكول تلقائي أو حدد بروتوكول المفضل لديك من قائمة الخيارات. يقوم القسم بعمل رائع لشرح فائدة كل خيار بروتوكول لمساعدتك في اختيار ما يجب القيام به. ولكن، عندما تكون في شك، مجرد العمل مع "التلقائية (الموصى بها)" نسخة من البروتوكول.

  • تسجيل البيانات – لا للـExpressVPN

نحن نحب ExpressVPN لسياسة عدم قطع الأشجار. في حين أن هناك شبكات VPN مع أنشطة تسجيل مشكوك فيها، لا يقوم ExpressVPN بتسجيل بيانات مثل سجل التصفح أو محتوى البيانات أو وجهة حركة المرور كما ورد في شروط الخدمة الخاصة به والمبينة في الصورة أدناه.

وُوُرِزَت سياسة الخصوصية الخاصة بهم بشأن وصولهم إلى البيانات وجمعها. وهي تجمع معلومات مثل:

  • إصدار التطبيق قيد الاستخدام
  • التواريخ التي تتصل بها إلى VPN
  • اختيار الخادم
  • MB من البيانات المنقولة في اليوم

لا يمكن اعتبار أي من هذه البيانات معلومات شخصية يمكن تحديدها والتي من شأنها أن تساعد في الحفاظ على خصوصية أنشطتك عبر الإنترنت من مزود خدمة VPN الخاص بك وعلى الإنترنت.

في ديسمبر 2017 ExpressVPN واتت إلى دائرة الضوء فيما يتعلق بالتحقيق في الحادث في تركيا . المحققون الأتراك ضبطوا ExpressVPN الخادم، ولكن لم يتمكنوا من العثور على أي سجلات للمساعدة في التحقيق، والتي قالت الشركة التحقق من ادعائها أنها لم تخزن نشاط المستخدم أو سجلات الاتصال، مضيفا:

"في حين أنه من المؤسف أن أدوات الأمان مثل الشبكات الافتراضية الخاصة يمكن إساءة استخدامها لأغراض غير مشروعة ، إلا أنها حاسمة لسلامتنا والحفاظ على حقنا في الخصوصية عبر الإنترنت. ExpressVPN تعارض بشكل أساسي أي جهود لتثبيت "الأبواب الخلفية" أو لتقويض مثل هذه التقنيات".

هذا مثال واحد لماذا يحظى ExpressVPN باحترام كبير.

  • تسرب DNS – لا توجد مشكلة في هذه الشبكة الافتراضية الخاصة

يقدم اختبار ExpressVPN تسرب DNS الخاص به لإظهار المستخدمين ما إذا كان هناك أي تسرب. أنا متصل بالخدمة وركضت الاختبار الذي أظهر أنني لم أكن أتسرب. لقد جربت ذلك دون أي من الشبكات الافتراضية الخاصة بي متصلة ، وأظهر ذلك أنني لم أكن متصلا بشبكة خاصة افتراضية وأن هناك تسرب محتمل.

أنا أيضا اختبار التسريبات مع خدمات الكشف عن تسرب DNS طرف ثالث. جميعهم ضمناً عدم وجود تسريبات

مع حماية تسرب DNS، ExpressVPN يضمن منع الكيانات غير المصرح بها من رؤية ما تقومون به عبر الإنترنت. وهذا يشمل كيانات مثل مزود خدمة الإنترنت أو خدمة DNS.

قضية واحدة لم أجد في التحول إلى خادم جديد. كلما حاولت التبديل، أعطاني التطبيق رسالة تشير إلى أن "حركة المرور على الإنترنت قد تكون غير آمنة أثناء إعادة الاتصال". من ناحية ، كان هذا الإشعار تذكيرًا ممتازًا بأنه إذا لم أكن أريد أن يتسرب أي شيء من أنشطتي ، فقد أرغب في التوقف قبل التبديل. من ناحية أخرى، كان هذا وقتاً رائعاً لتبديل إلغاء حيز التنفيذ إذا كان هناك فقدان اتصال.

الشيء الجيد هو أن لديك خيار تحديد "إيقاف جميع حركة المرور على الإنترنت إذا كان VPN قطع بشكل غير متوقع" في إعدادات التطبيق.

سياسة الخصوصية وشروط الاتفاقيات

وشملت تعليقاتنا تصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية، وإيجاد قضايا الوضوح، ومناقشة المخاوف بشأن خصوصية البيانات وحماية المستهلك.  بالنسبة للمصادر نستخدم السوابق القضائية (كما هو متاح) والمصادر الثانوية والاتفاقيات الدولية - وعلى وجه التحديد لائحة حماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي.

تعمل ExpressVPN من جزر فيرجن البريطانية، وبالتالي لا يخضع لقانون الاتحاد الأوروبي. بعد ExpressVPN يبدو أن تتبع نفس المعايير. قمنا بتحليل اتفاقية الخدمة وسياسة الخصوصية بما يتماشى مع قانون الاتحاد الأوروبي كما ينطبق على جزيرة فيرجن البريطانية وقانونها المعمول به.

كيف هو الأمر؟

سياسة الخصوصية

كانت سياسة الخصوصية الخاصة بهم مكتوبة بشكل جيد. لقد وجدنا خطأ واحد في الرسملة، ولكنه واضح ويتوافق مع المعايير الكشف عن سياسة الخصوصية.

النسخة الكاملة مع تعليقات: تحميل

شروط الخدمة

نستخدم قائمة الأقسام الضرورية لبنود اتفاقيات الخدمة وسياسات الخصوصية لتحديد ما إذا كانت جميع المكونات الضرورية للسياسة موجودة. في هذه الحالة، وجدنا كل شيء في إفصاحات ExpressVPN  باستثناء آخر تحديث القسم.

Generally، يجب أن يكون لجميع الاتفاقيات تاريخ يخبر المستخدم عندما تم آخر تحديث لسياسة الخصوصية و شروط اتفاقية الخدمة. ExpressVPN  لا.

القسم 8 - لغة وترجمة المحتوى 

يضع هذا القسم المسؤولية عن الترجمة الخاطئة من English في أي لغة أخرى من برامج VPN على المستهلك. في حين أنها ليست غير أخلاقية ، إلا أنها كانت إضافة غريبة بسبب مدى سهولة تحديث البرمجيات وعلاج الأخطاء اللغوية.

القسم 14 – التحكيم 

يحتوي شرط التحكيم على بعض التناقضات. أولاً، يفرض قانون التقادم لمدة سنة على المطالبات ضد ExpressVPN . 25- فترات التقادم في جزر فرجن البريطانية هي: "قانونالقيد في جزر فيرجن البريطانية لعام 1961:مطالبات العقود   والضرر: ست سنوات من التاريخ الذي تراكم فيه سبب الدعوى". 
وهناك أيضا بعض المصطلحات المتناقضة. فهي، على سبيل المثال، توفر سبيل انتصاف واحدا للتحكيم في فقرة واحدة (أي الدفع الكامل مقابل الخدمات)، ثم تقدم سبل انتصاف بديلة في الفقرة التالية (أي أتعاب المحامي، والتعويضات). وعموما، ستنطبق القواعد في جزر فرجن البريطانية.
النسخة الكاملة: تحميل
  • انتحال الموقع

واحدة من أبرز استخدام ExpressVPN هو دعمها لـ انتحال الموقع. في حين أن VPN الخاص بك قد يكون قادرا على إظهار عنوان IP مختلف، قد لا يتغير موقعك. ويرجع ذلك إلى أن الخدمات تكتشف موقعك الفعلي غالبًا باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على جهازك، وشبكات Wi-Fi القريبة، وغيرها من العناصر التي تغذي الموقع الجغرافي لـ HTML5.

لذلك، بدلاً من رفض مشاركة موقع الويب الخاص بك عندما سئل، يمكنك بدلاً من ذلك اختيار استخدام ExpressVPN خدمه. خيار محاكاة ساخرة موقعك لا تقدر بثمن وسببا كبيرا لماذا ثمن ExpressVPN قد يكون له ما يبرره.

يمكن الوصول إلى انتحال موقعك من خلال ملحق Google Chrome، وهو جانب من جوانب خدمات VPN هذه وسنناقشه بعد ذلك.

  • الأجهزة المدعومة

ExpressVPN يمكن الوصول إليها ومتاحة على نطاق واسع عبر العديد من المنصات. وهي متوفرة على أجهزة الكمبيوتر المكتبي، والكمبيوتر المحمول، والهاتف الذكي، والكمبيوتر اللوحي، والبث، والألعاب. هناك أيضا تطبيق لجهاز التوجيه الخاص بك. لذلك، فإن التوافق مع الأجهزة الخاصة بك لن يكون مشكلة مع ExpressVPN .

Laptop/desktop

  • Windows
  • Mac
  • Linux
  • Chromebook

Tablet/smartphone

  • iPad
  • Surface RT
  • Nook HD
  • Kindle Fire
  • Android
  • iPhone

ألعاب وتدفق لوحات المفاتيح

  • Xbox
  • PlayStation
  • Apple TV
  • MediaStreamer

يسمح لك مزيد ExpressVPN بالاتصال بما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد مع اشتراك واحد بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه. ومع ذلك، يمكنك الاتصال بمزيد من الأجهزة إذا كنت تستخدم تطبيق ExpressVPN  لأجهزة التوجيه. أو شراء اشتراكات إضافية من الخدمة.

ExpressVPN مراجعة الإعداد - العملية وسهولة الاستخدام وتوافر الخادم

إعداد واستخدام الخدمة واضحة جدا. بمجرد الاشتراك في ExpressVPN الخدمة، سوف تحصل على رسالة بريد إلكتروني ترحيبية تحدد تفاصيل إعداد VPN. بالمقارنة مع بعض الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى التي اختبرناها ، وجدت أنه كان مجرد خطوة إضافية واحدة ولكن لا شيء صعب للغاية - كان عليك وضع رمز التفعيلالخاص بك.

شاشة التطبيق أساسية من حيث أنها توفر فقط ما تحتاج إلى الاتصال ولا توجد إضافات فاخرة مثل الخرائط. زر النقر للاتصال بارز ، وكل شيء عن التطبيق سهل الاستخدام وبديهي للغاية.

يمكنك النقر فوق الاتصال بالخادم المعروض أو اختيار خادم آخر. عند تحديد خيار آخر، سيتم تقديمك مع الخوادم الموصى بها. أو، يمكنك البحث في القائمة عن موقع الملقم المفضل لديك.

هناك 3000 خوادم في 160 موقع في 94 دولة. في حين أنها ليست وفيرة في الخوادم مثل بعض الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى ، إلا أنها توفر المواقع ذات الصلة التي يكون فيها وجود خادم مفيدًا.

أداة أخرى مفيدة أنها تقدم هي ملحقات المتصفح. عندما كنت اختبار خارج الخدمة، لم أكن أفكر في البداية عن إضافة مباشرة تمديد المتصفح. ولكن، لم أكن متصلا ExpressVPN (يمكنك تعيينها للاتصال تلقائيا في كل مرة تقوم فيها بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو للاتصال يدويا) وكانت هناك رسالة تحريضية لي لمحاولة الخروج من تمديد المتصفح.

لذا، بالطبع، نقرت.

فتحت على الفور نافذة جديدة في متصفحي المفضل وتم تعيين بالفعل إلى إصدار تمديد المتصفح ، وهذا هو في حالتي تمديد كروم. كل ما كان علي القيام به هو النقر لبدء عملية التثبيت.

واحدة من الميزات الأكثر إثارة لتمديد المتصفح تكمن في إصدار كروم. يحتوي ملحق Chrome الآن على HTTPS في كل مكان مع تقنية التصفح الآمن من EFF. لذلك، الآن عند تصفح مواقع HTTP فقط، الخاص بك ExpressVPN ستقوم إضافة Chrome تلقائيًا بتشفير اتصالك بهذا الموقع. HTTPS في كل مكان في ExpressVPN يتم تمكين الإضافة Chrome افتراضيًا، وبالتالي يتم تأمين اتصالك عبر الإنترنت تلقائيًا عند زيارتك لهذه المواقع. لذلك، المضي قدما وتصفح بشكل مريح وآمن مع ExpressVPN وتمديده كروم.

  • Streaming

تقدم ExpressVPN خدمات البث. وهي توفر Amazon Prime الوصول إلى Amazon Prime و Kodi و Netflix وغيرها من المواقع وخدمات البث التي قد ترغب في إلغاء حظر الوصول إلى محتوى معين.

أعمال نتفليكس

لذا ، جرب التورنت ودعم P2P ، وإلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا خلال فترة ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا ونرى مدى نجاحها بالنسبة لك.

أعمال التورنت
  • استعراض اختبار السرعة

يوصف ExpressVPN بأنه واحد من أسرع الشبكات الافتراضية الخاصة المتاحة. تحتاج إلى تحميل سريع وتحميل مرات وليس خدمة VPN التي تعطل السرعات الخاصة بك. لدى ExpressVPN اختبار السرعة في ثناياه عوامل خاصة على الرغم من انها ليست متاحة دائما كما اكتشفت عندما اتصلنا بخادم في كندا.

للوصول إلى اختبار السرعة المدمج، ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة التطبيقات وتحديد اختبار السرعة. ثم يوفر السرعة وفقا لموقع مواقع الخادم الشعبية.

ضع في اعتبارك أن تشغيل اختبار السرعة يأتي مع قيوده مثل الكمبيوتر المستخدم أو الاتصال بالإنترنت ومكان وجودك. لذلك، عند تشغيل اختبار السرعة ل ExpressVPN ، تذكر أن تضع هذه في الاعتبار. ومع ذلك، بالمقارنة مع كل الآخرين لقد اختبرنا، ExpressVPN هو زعيم واضح في دورة الالعاب الاولمبية السريعة لخدمات VPN.

اختبار سرعة VPN بشكل مستقل مع Ookla speedtest.net أدناه. هناك انخفاض طفيف عند استخدام خادم المملكة المتحدة ، ولكن بالمقارنة مع 51 خدمات VPN أخرى فإن سرعتهم تحتل المرتبة الثالثة.

السرعة الأصلية

ارتفع بينغ خادم الولايات المتحدة بنسبة 600٪. انخفض التحميل بنسبة -8.84٪ وتحميله بنسبة -6.06٪.

expressvpn-usa-speed-test
نتيجة الولايات المتحدة الأمريكية

ارتفع خادم المملكة المتحدة بنسبة 268.18٪. انخفض التحميل بنسبة -22.53٪ وتحميله من -4.55٪.

expressvpn-speed-test-uk
المملكة المتحدة نتيجة

ارتفع بينغ خادم طوكيو بنسبة 1290.91٪. انخفض التحميل بنسبة -9.68٪ وتحميله بنسبة -15.15٪.

expressvpn-speed-test-hong-kong
نتيجة هونغ كونغ
  • دعم العملاء

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في أي مشكلة مع ExpressVPN أو لديك أسئلة تريد أن تتم الإجابة عليها، فهي تعطيك خيارات متعددة لإشراكهم. وهي توفر خيار الدردشة الحية التي تكون مرئية بغض النظر عن أي صفحة من الموقع الذي تهبط عليه.

إذا لم تكن مستعدًا للتحدث مع شخص ما، فيمكنك مراجعة أدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو الحصول على إرشادات الإعداد الخاصة به في قسم الدعم في موقعه على الويب.

لذا، كم ExpressVPN تكلفه؟

خدمة VPN هذه هي عند نقطة سعر أعلى من المتوسط وهي واحدة من خدمات الشبكة الخاصة الافتراضية الأكثر سعرًا في السوق. ومع ذلك ، في حين أننا قمنا بتصنيفها كأفضل خدمة VPN متميزة متاحة ، فهذا لا يعني أنها غير قابلة لـمتناول. أو أن الخدمة لا تقدم ما تدفعه مقابل.

لمدة شهر ، والسعر حاليا 12.95 دولار. ولكن، يمكنك الادخار عند اختيار خطة لمدة 6 أشهر وحفظ أكثر من ذلك على خطة لمدة عام واحد. توفر لك خطة VPN لمدة عام واحد 35٪ من المدخرات وتبدأ من 8.32 دولارًا أمريكيًا شهريًا (يتم فوترتها سنويًا).

مع ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا ، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات على جميع الأجهزة المسموح بها. ستحصل على الخبرة الكاملة للشبكة الافتراضية الخاصة.

  • كيفية الدفع

يقدم ExpressVPN مجموعة متنوعة من الطرق للدفع ، من الخيارات الشائعة مثل PayPal وبطاقات الائتمان إلى خيارات أخرى مثل GiroPay و webMoney. حتى أفضل للمساعدة في الحفاظ على عدم الكشف عن هويتك على شبكة الإنترنت هو دفع بيتكوين التي يقبل ExpressVPN .

لذا، مهما كان الأسلوب المفضل لديك لدفع ثمن الخدمات عبر الإنترنت، أكثر من المرجح، ExpressVPN يدعم ذلك لجعل من السهل بالنسبة لك لدفع.

  • ملاحظات المستخدمين

الآن، ماذا عن شعور الآخرين تجاه الخدمة؟ عموما، مثلنا، يقوم مستخدمو ExpressVPN ن بتقييم الخدمة في أعلى من المتوسط إلى ممتاز. على سبيل المثال، في متجر Google Play، فإنه يقف عند 4.3 تقييم من 1,383,754 تقريباً. 

كلمات مثيرة للاهتمام المذكورة في مراجعات متجر Play

في الختام... هل يستحق ExpressVPN هذا المال؟

عدم الكشف عن الهوية هو الميزة الأساسية التي يجب أن يكون لدى VPN. هذا الاتصال والاتصال السريع الذي لا يؤثر على نشاط التصفح.  يقدم ExpressVPN ذلك وأكثر من ذلك.

حكمنا النهائي على ExpressVPN هو أنه تماما شبكة كبيرة بعد آمنة مع خوادم سريعة. لا يقوم بتسجيل بياناتك خارج ما هو ضروري لتقديم الخدمة ، فهو يدعم السيول ويحجب Netflix والمحتوى الجغرافي الآخر المحظور. ولكن الأهم من ذلك كله ، فمن السهل إعداد واستخدام.

في حين أننا نعلم أننا قمنا بعمل رائع لتحديد جميع الفوائد في تقييم هذا ExpressVPN ، عليك أن نقدر لهم حقا فقط عند محاولة الخروج لنفسك. لذا، خذ ميزة من ExpressVPN ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

قم بالتسجيل، اختبار VPN، وستستمتع بكل ما أبرزناه وستجد المزيد من الأشياء التي يسعدك!

إعلامنا عن تجربتك مع ExpressVPN

اكتب ExpressVPN استعراض

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
نعملا
100٪ سيوصي هذا VPN لصديق 0٪ لن

1 الفكر على " ExpressVPN مراجعة"

  1. المادة كبيرة -- تحذير واحد على الرغم من أنني استخدم ماك وفون -- أنا انخفض قوية عندما انخفض خدمتهم قبالة الهاوية قبل شهر ، وكانت تحاول استبدال خدمتهم.
    لقد وقعت مؤخرا مع VPN الصرفة وكانت تجربة المستخدم رهيبة. كنت قادرا على تكوين الخدمة يدويا ولكن ليس لديهم أي استخدام للبرنامج أو التطبيق لأنه سيتم تشغيل أيا منهما . لدي اي فون الجديد 6 وماك ترقية مؤخرا ، ولا يمكن الحصول على أي من برامجها لتشغيل.
    مرة واحدة تكوين يدويا VPN ممتازة ولكن سوف تضطر إلى تبديل الخوادم يدويا عندما واجهت مشاكل (وسوف تضطر إلى الاحتفاظ بنسخة من الخوادم معي كما لا أستطيع الوصول إلى موقعهم دون VPN.)
    أود حقا أن تجد VPN الذي يعمل على ماك و دائرة الرقابة الداخلية ويمكن استخدام بعض النصائح.

ترك

اشترك في تنبيهاتنا

انضم إلى نادي الخصوصية واحصل على تنبيهات حول صفقات VPN.

يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

الاشتراك في تنبيهات VPN

ExpressVPN Review: Overhyped or the Real Deal?

ExpressVPN is our number one premium virtual private network service. It is a high-quality, fast, VPN that’s a favorite of many users.

But you may be wondering how we arrived at that conclusion.

Not to worry…

This ExpressVPN review will highlight how we came to rank ExpressVPN amongst the best and why you will enjoy using this VPN service too. We’ll be looking at their safety features, level of encryption, logging policies, speed testing, torrenting and P2P support, unblocking geo-restricted content, and more.

Let’s take a deep dive as to how ExpressVPN works to protect your browsing activity and why users love it.

Company History – ExpressVPN Jurisdiction

First is checking if we have any issues to worry about regarding signal sharing intel amongst countries. And as far as we can see, there isn’t anything to concern us on this issue at this point.

ExpressVPN is based in the British Virgin Islands (BVI), a popular offshore jurisdiction for the registration of foreign companies. One of the primary reasons for its popularity in this capacity is its high level of confidentiality of information. This is captured in the country’s company and trust legislation. So, even though the BVI is technically an overseas territory of the UK, as an autonomous country, they are not confined by the laws of the UK.

More importantly, they aren’t signed to the international signals sharing alliance (nine-eyes/14-eyes alliances), and as ExpressVPN noted on their policy page, the BVI has strict laws on information disclosures. This means you won’t need to worry about intrusive legislation and agreements which are staples of the 14-eyes member nations.

So, in addition to the lack of disclosure regulations, the company itself – ExpressVPN – does not collect personally identifiable data from its users’ activities online outside of what is necessary to establish their paid account and deliver the service.

Safety

Apart from where the company is based, the next thing we looked at is what sort of security measures they offer users. For this section, we are looking at encryption protocols used, logging policy, DNS leaks issues.

  • ExpressVPN Encryption Protocols

The encryption software used is a bedrock of any quality VPN service. So, it was good to note that ExpressVPN uses one of the favorite encryption protocols for confidential information and used by government agencies to encrypt data. They use AES (Advanced Encryption Standard) with 256-bit keys — also known as AES-256.

Encryption options available to users, therefore, include OpenVPN (UDP), OpenVPN (TCP), L2TP/IPsec, IPsec, IKEv2, and PPTP. However, only select countries have all protocol options available, and for some encryption options like IPsec and IKEv2, they are only available on iOS devices. You can carry out further checks on which countries have which protocol at the ExpressVPN server page.

You can choose to let ExpressVPN select an automatic protocol or select your preferred protocol from the list of options. The section does a great job of explaining the benefit of each protocol option to help you choose what to do. But, when in doubt, just work with the “Automatic (recommended)” version of the protocol.

  • Logging Data – A no-no for ExpressVPN

We love ExpressVPN for its no logging policy. While there are VPNs out there with questionable logging activities, ExpressVPN does not log data such as your browsing history, data content, or traffic destination as they have outlined in their Terms of Service and shown in the image below.

Their comprehensive policy on their access to and collection of data is outlined in their Privacy Policy. They collect information such as:

  • The app version in use
  • Dates that you connect to the VPN
  • Your server choice
  • MB of data transferred per day

None of this data can be considered personally identifiable information which should help to keep your online activities private from your VPN service provider and online.

In December 2017 ExpressVPN came into the spotlight in relation to the investigation of the incident in Turkey . Turkish investigators seized an ExpressVPN server, but were unable to find any logs to aid their investigation, which the company said verified its claim that it did not store user activity or connection logs, adding:

“while it’s unfortunate that security tools like VPNs can be abused for illicit purposes, they are critical for our safety and the preservation of our right to privacy online. ExpressVPN is fundamentally opposed to any efforts to install ‘backdoors’ or attempts by governments to otherwise undermine such technologies.”

This is one example of why ExpressVPN is highly respected.

  • DNS Leaks – Not a problem for this VPN

ExpressVPN offers its own DNS leak testing to show users whether there are any leaks. I connected to the service and ran the test which showed that I wasn’t leaking. I tried it without any of my VPNs connected, and it showed that I wasn’t connected to a virtual private network and that there is potential leakage.

I also tested leaks with third party DNS leak detection services. They all implied no leaks.

With its DNS leak protection, ExpressVPN ensures to stop unauthorized entities from seeing what you’re doing online. This includes entities like your internet service provider or your DNS service.

One issue I did find was in switching to a new server. Whenever I attempted to switch, the app gave me a message indicating that “internet traffic may be unsecured during reconnection”. On the one hand, this notice was an excellent reminder that if I didn’t want to anything to leak from my activities, that I may want to cease before switching. On the other hand, this would have been a great time for the kill switch to come in effect if there is a connection loss.

The good thing is that you have the option to select “stop all internet traffic if the VPN disconnects unexpectedly” in the app settings.

Privacy Policy & Terms of Agreements

Our comments included correcting spelling and grammatical errors, finding clarity issues, and discussing concerns about data privacy and consumer protection.  For sources we use case law (as it is available), secondary sources, and international agreements – specifically the EU General Data Protection Regulation.

ExpressVPN operates from the British Virgin Islands, hence are not subject to the EU law. Yet ExpressVPN appear to follow the same standards. We analyzed their service agreement and privacy policy in line with the EU law as it applies to British Virgin Island and their applicable law.

What’s it like?

Privacy policy

Their privacy policy was pretty well written. We found one capitalization error, but it is clear and complies with the minimal standards for a privacy policy disclosure.

Full version with comments: download

Terms of service

We use a list of necessary sections for terms of service agreements and privacy policies to determine whether all the necessary components of the policy were present. In this case we found everything in ExpressVPN’s disclosures except for a Last Updated section.

Generally, all agreements must have a date that tells a user when the privacy policy and terms of service agreement were last updated. ExpressVPN does not.

Section 8 – Language and Translation of Content 

This section puts the liability for mistranslations from English into any other language of the VPN software on the consumer. While not unethical, it was an odd addition owing to how easy it is to update software and remedy language errors.

Section 14 – Arbitration 

The arbitration clause has a few inconsistencies. First, it imposes a 1-year Statute of Limitations on claims against ExpressVPN. Limitation periods in the British Virgin Islands are: BVI Limitation Act 1961: Contract and tort claims: six years from the date on which the cause of action accrued”. 
There are also some contradictory terms. For example, they offer a single remedy for arbitration in one paragraph (i.e. payment in full for services), and then offer alternative remedies in the next paragraph (i.e. attorney fees, damages). Generally, the rules in the British Virgin Islands will apply.
Full version: download
  • Location Spoofing

One of the highlights of using ExpressVPN is its support for location spoofing. While your VPN may be able to show a different IP address, your location may not change. That’s because services detect your physical location often by using the GPS on your device, nearby Wi-Fi networks, and other items that feed into your HTML5 geolocation.

So, instead of declining to share your website location when asked, you can instead opt to use the ExpressVPN service. The option to spoof your location is invaluable and a great reason why the price tag for ExpressVPN may be justifiable.

Spoofing your location is accessible through your Google Chrome extension, an aspect of this VPN’s services which we’ll be discussing next.

  • Devices Supported

ExpressVPN is accessible and widely available across a multitude of platforms. It is available on desktop, laptop, smartphone, tablet, streaming and gaming consoles. There is also an app for your router. So, compatibility with your devices won’t be an issue with ExpressVPN.

Laptop/Desktop

  • Windows
  • Mac
  • Linux
  • Chromebook

Tablet/Smartphone

  • iPad
  • Surface RT
  • Nook HD
  • Kindle Fire
  • Android
  • iPhone

Gaming & Streaming Consoles

  • Xbox
  • PlayStation
  • Apple TV
  • MediaStreamer

Further, ExpressVPN allows you to connect to up to 5 devices simultaneously with a single subscription irrespective of the platform you use. However, you can connect to more devices if you use the ExpressVPN app for routers. Or purchase additional subscriptions from the service.

ExpressVPN Setup – Process, Usability, and Server Availability

Setup and use of the service are quite straightforward. Once you sign up for your ExpressVPN service, you’ll get a welcome email that outlines the VPN setup details. Compared to some of the other VPNs we tested, I found it had just one extra step but nothing too hard – you had to put in your activation code.

The app display is basic in that it provides only what you need to connect and no fancy add-ons like maps. The click to connect button is prominent, and everything about the app is user-friendly and very intuitive.

You can click to connect to the server displayed or choose a different server. In selecting another option, you’ll be presented with the recommended servers. Or, you can search the list for your preferred server location.

There are 3000 servers in 160 locations across 94 countries. While not as abundant in servers as some of the other VPNs, it does offer the relevant locations in which having a server is useful.

Another useful tool they offer are browser extensions. When I was testing out the service, I didn’t initially think about directly adding the browser extension. But, I hadn’t connected to ExpressVPN (you can set it to automatically connect each time you start your computer, or to connect manually) and there was a message enticing me to try out the browser extension.

So, of course, I clicked.

It immediately opened a new window in my preferred browser and was already set to the browser extension version, that is in my case the Chrome extension. All I had to do was click to start the installation process.

One of the even more exciting features of the browser extension lies within the Chrome version. The Chrome extension now has HTTPS Everywhere with EFF’s secure browsing technology. So, now when you browse HTTP-only websites, your ExpressVPN Chrome extension will automatically encrypt your communication with that site. HTTPS Everywhere in the ExpressVPN Chrome extension is enabled by default, so your communication online is automatically secured when you visit these sites. So, go ahead and browse comfortably and safely with ExpressVPN and its Chrome extension.

  • Streaming

ExpressVPN offers streaming services. They offer Amazon Prime access, Kodi, Netflix, and other sites and streaming services that you may want to unblock access to certain content.

Netflix works

So, try out their torrenting, P2P support, and unblocking geo-restricted content during their 30-day money back guarantee period and see how well it works for you.

torrenting works
  • Speed Tests

ExpressVPN is billed as one of the fastest VPNs available. You need fast upload and download times and not a VPN service that will throttle your speeds. ExpressVPN has its own inbuilt speed test though it’s not always available as I found out when connected to a server in Canada.

To access the in-built speed test, simply go to the App menu and select speed test. It then provides the speed according to the location of their popular server locations.

Keep in mind that running a speed test does come with its limitations such as the computer being used or the internet connection and where you’re located. So, when you run a speed test for ExpressVPN, remember to keep these in mind. However, when compared to all the others we’ve tested, ExpressVPN is a clear leader in the speed Olympics of VPN services.

Testing VPN speed below. There is a slight decrease when using the U.S server, but compared to 51 other VPN services their speed ranks the third best.

Without VPN

The United States server ping went up by 609.52%. Download decreased by -24.11% and upload by -25.33%.

New York, United States

The United Kingdom server ping went up by 319.05%. Download decreased by -8.16% and upload by -16%.

London, United Kindom

Tokyo server ping went up by 1647.62%. Download decreased by -5.67% and upload by -57.33%.

Tokyo, Japan
  • Customer Support

If you need help with any issue with ExpressVPN or have questions you want answered, they give you multiple options to engage them. They offer a live chat option which is visible no matter which page of the site you land on.

If you’re not ready to speak with someone, you can review their troubleshooting guides or get their setup instructions in the support section of their website.

So, how much does ExpressVPN cost?

This VPN service is at an above average price point and is one of the pricier virtual private network services on the market. However, while we’ve classified it as the best premium VPN service available, it doesn’t mean that they are unaffordable. Or that the service doesn’t deliver what you pay for.

For a month, the price is currently $12.95. But, you can save when you opt for a 6-month plan and save even more on a 1-year plan. The one-year VPN plan offers you 35% in savings and starts at $8.32 per month (billed annually).

With the 30-day money back guarantee, you can access all the features on all devices allowed. You’ll get the full experience of the VPN.

  • How to pay

ExpressVPN offers a variety of ways to pay, from popular options like PayPal and credit cards to other options like GiroPay and webMoney. Even better to help maintain your anonymity on the web is paying by bitcoin which ExpressVPN accepts.

So, whatever is your preferred method for paying for services online, more than likely, ExpressVPN supports it to make it easy for you to pay.

  • User Reviews

Now, what about how others feel about the service? Overall, like us, ExpressVPN users rate the service at above average to excellent. For example, in the Google Play Store, it stands at a 4.3 rating from nearly 1,383,754 reviews. 

Interesting words mentioned on Play Store reviews

In conclusion … Is ExpressVPN worth the money?

Anonymity is the basic feature that any quality VPN should have. This and a fast connection that doesn’t affect your browsing activity. ExpressVPN offers that and more.

Our final verdict on ExpressVPN is that it’s quite a large yet secure network with fast servers. It doesn’t log your data outside of what is necessary to deliver you the service, it supports torrents and it unblocks Netflix, and other geo-blocked content. But most of all, it is easy to set up and use.

JurisdictionBritish Virgin Islands (BVI)
Supported platformsAll supported. Mac, Windows, Linux, Android, iOS
PriceStarts at $8.32
Free TrialNo
Money Back GuaranteeYes, 30 days
Number of devices5 devices with simultaneous connections
Number of serversOver 3,000
Server location countries94 countries (160 locations)
Peer-to-peer supportYes
TorrentingYes
Kill switchYes
Logs dataNo
Netflix unblockedYes

While we know we’ve done a great job outlining all the benefits of ExpressVPN, you’ll only truly appreciate them when you try it out for yourself. So, take advantage of the ExpressVPN 30-day money back guarantee. Sign up, test it out, and you’ll enjoy all we’ve highlighted and find even more things to be pleased about.

1 thought on “ExpressVPN Review: Overhyped or the Real Deal?

  1. Great article – one caveat though, I use a Mac and an iPhone – I dropped Strong when their service dropped off a cliff a month ago and have been trying to replace their service.
    I recently signed on with Pure VPN and it has been a terrible user experience. I was able to configure the service manually but have no use of the software or the App because neither of them will run. I have a new iphone 6 and a recently upgraded Mac and cannot get any of their software to run.
    Once manually configured the VPN is excellent but I will have to switch servers manually when I run into trouble (and I will have to keep a copy of the servers with me as I cannot reach their site without a VPN.)
    I would really like to find a VPN that works on Mac and iOS and could use some advice.

Leave a Comment