Ivacy VPN مراجعة

Ivacy VPN مراجعة: VPN خالية من السجل من سنغافورة

تأسست شركة PMG Private Ltd Ivacy في عام 2007 وكانت خدمة تنافسية في السوق منذ ذلك الحين. لسوء الحظ ، فإنه يعاني من تسرب DNS. اقرأ مراجعة Ivacy VPN .

Price: 1.18

Price Currency: $

Operating System: Windows

Application Category: Utility

تقييم المحرر:
6.5
ivacy-VPN- تقييم-موقع- التقاط الشاشة
موقع Ivacy VPN

VPN خالي من السجل من سنغافورة

تأسست شركة PMG Private Limited في Ivacy في عام 2007 وكانت خدمة تنافسية في السوق منذ ذلك الحين. يقع مقر شركة الخصوصية في سنغافورة، وهي دولة قد نعرفها عن بنيتها التحتية المميزة للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا والاقتصاد السريع.

هناك الكثير من الاشياء الجيدة القادمة على طول عند استخدام Ivacy. سوف ندخل في كل منهم - لا سياسة تسجيل الدخول، وسرعة، والتسعير، وهلم جرا. ومع ذلك هناك بعض سيئة وكذلك مثل قضايا DNS. في نهاية مراجعة Ivacy ، سنقدم حكمًا نهائيًا على الإيجابيات والسلبيات ونعبر عن رأينا الصادق ، ما إذا كانت الـ VPN لديها البضائع لدعم مطالبتها بأنها الحل الواحد الذي يناسب الجميع.

مستعد؟ لندور!

ملخص Ivacy VPN

Ranking: 23#/52
الشركة الأم: PMG خاصة المحدودة <- Gaditek
القضاء: سنغافورة
مواقع: 52+ البلدان/275+ خوادم
نتيجة الاختبار العام: غير آمنة (تسرب DNS)
Torrenting: مرت (التورنت المسموح به)
Netflix: تم تمريره (إلغاء حظر Netflix)
التشفير/ البروتوكولات: AES-256/L2TP/PPTP/SSTP/OpenVPN UDP و TCP
دعم: رد البريد الإلكتروني ~ 8h / الدردشة الحية (24/7)
تكلفه: $1.16/mo
الموقع الرسمي: www.ivacy.com

آراء المستخدمين إيجابية

قبل الحصول على التقنية، دعونا ننظر في كيف يشعر المستخدمون حول الخدمة.

"VPN رائع لهذا السعر."

"إنه يفعل ما يقول. يعمل بسلاسة وأنا استخدامها على 3 أنواع مختلفة من الأجهزة." – جون

"سريع ومستقر" – جان

"أنا سعيد جدا Ivacy منذ البداية..." – Shteryu

"تيفيز هو أفضل وكيل دعم العملاء في Ivacy! من طريق طويل !!!" -- د. ويليامز

.. ليس سيئاً يا (ايفاسي) ما يقرب من 95٪ من المستخدمين الذين أعطوا تقييمات كانت إيجابية التفكير.

فوجئنا لرؤية مثل هذه ردود الأفعال من المستخدمين... وهم على حق. Ivacy لديها ميزات كبيرة - لا سياسة السجل، وبروتوكولات كبيرة، و سرعة الخادم، والعمل مع نتفليكس والتورنت، والقائمة تطول...

دعونا نبدأ في الجزء الأكثر أهمية - الأمن.

سياسة "عدم الإنخراط"

Ivacy هي واحدة من الشبكات الافتراضية الخاصة التي تميل إلى احترام الفكرة الأساسية لـ VPN. عدم تسجيل بيانات المستخدمين هي واحدة من الصفات الأولى لـ VPN جيد. تدعي سياسة الخصوصية الخاصة بهم بدقة عدم تسجيل أو مراقبة البيانات الخاصة بالمستخدم وليس لدينا أي سبب للشك.

 

مثل معظم الشبكات الافتراضية الخاصة، فإنها تقوم بجمع المعلومات أثناء الاشتراك.

حسناً، قد تعتقد، كيف سيتم استخدامه؟

هذا ما يقول Ivacy :

لكنهم يعدون بإزالة هذه البيانات في غضون 12 شهرًا ..

تشفير قوي من AES-256

التشفير الجيد مهم مثل قفل الباب. تماما مثل الأقفال المادية، ونحن نبحث في العلامات التجارية المعروفة، قد تفكر في ASSA، كويكست أو شلج، ولكن في الفضاء الإلكتروني، واسم للنظر في التشفير المتقدم هو معيار 256 الملقب "AES-256 بت التشفير". هو الصناعة معيار واعتبرت الأب من الشفرات الحديثة.

البروتوكولات، لذلك، مثل دبابيس القفل. يقوم هذا البرنامج بوظيفة ذات صلة بالأمان ويطبق أساليب التشفير، واصفاً كيفية استخدام الخوارزميات. Ivacy لديها قائمة طويلة جدا من البروتوكولات - L2TP، PPTP، SSTP، OpenVPN UDP، و OpenVPN TCP. تختلف جميعها على السرعة والأمان، ومع ذلك فإن OpenVPN TCP هو الافتراضي الذي نوصي به.

Ivacy على حد سواء معايير التشفير الجيد والبروتوكولات.

ملاحظة سريعة: لـsu-بجنون العظمة, Ivacy, للأسف, يفتقر إلى مفتاح قتل, ميزات مزدوجة هوب.

لا يعمل ☑ Ivacy في الخارج

إذا كنت مسافرًا متكرر، فإن التأكد من عمل VPN الخاص بك في الخارج هو فكرة جيدة. هناك حوالي اثنتي عشرة دولة لا تسمح باستخدام VPN بدقة ، تمامًا مثل الإمارات العربية المتحدة التي لديها قوانين صارمة للغاية ، واستخدام VPN دون علمه قد يهبط عليك فاتورة ثقيلة إذا تم استخدامها بشكل احتيالي. يجب ألا تستخدم VPN بشكل غير قانوني ، ومع ذلك فإن الخط ضبابي وربما تجنب VPN في تلك البلدان هو الطريق الصحيح للذهاب.

لا يمكنك تجنب استخدام واحد إلى الأبد. لنقل أنك مثل رئيسنا...

هل تتذكر التغريدة التي قام بها أثناء وجوده في الصين؟

تم حظر تويتر بشكل صارم ، تمامًا مثل Google و Facebook وما إلى ذلك.

كيف فعل ذلك؟ من الواضح أن الإجابة الأكثر احتمالاً هي باستخدام VPN. ومع ذلك، حظرت الصين معظم الشبكات الافتراضية الخاصة في عام 2018 ولا توجد قائمة موثوقة على الخدمات التي تأثرت. الصين تلخص حوالي 15٪ من سكان العالم، وبالتالي قرر فريقنا القيام باختباراتنا الخاصة.

أولا، حاول شريكنا في الصين الوصول إلى موقع Ivacy، على افتراض أنك قد تكون بالفعل في البلاد.

تخمين ما حدث؟

 

.. لم يفلح الأمر

بعد ذلك ، حاولنا الوصول إلى موقع عشوائي من الصين ، أثناء اتصالنا بخادم Ivacy.

دانغ، لا حظ.

كما بدأنا نفقد الأمل، أبلغنا Ivacy أن لديهم التطبيق المخصص الذي يعمل فقط للصين وأنها قد صممت موقع مخصص كذلك. thechinanewyear.com

التطبيق قابل للتنزيل من خوادم AWS - s3.amazonaws.com/china-vpn/IvacyPrime-China.apk

سرعات سريعة

Ivacy المرتبة التاسعة في اختبارات السرعة لدينا. السرعة هي بالتأكيد في الجزء العلوي من القائمة, أنا لن أبالغ بالقول – لا أحد يحب إنترنت بطيئة. قد يؤدي تكسير مكالمة Skype أو وقت تحميل موقع الويب الشبيه بالحلولة الذي يحدث في الوقت الغير المناسب إلى قتل نشاطك التجاري ، لذلك من الأفضل اختيار شيء مستقر.

دعونا ننظر في الأرقام.

الموقع الأصلي

ارتفع جهاز Ping خادم الولايات المتحدة بنسبة 503.57٪، سرعة التنزيل -15.73٪ وتحميل -6.40٪.

الولايات المتحدة

ارتفع بينغ خادم المملكة المتحدة بنسبة 282.14٪، وانخفضت سرعة التنزيل بنسبة 3.52٪ وتحميل بنسبة 9.69٪.

المملكة المتحدة

ارتفعت آسيا بينغ خادم بنسبة 1221.43٪، تحميل -12.21٪ وتحميل -65.12٪.

اسيا

قد تبدو وكأنها انخفاض حاد في السرعة ، ومع ذلك فهي جيدة للغاية بالمقارنة مع الخدمات الأخرى. Ivacy هو موثوق بها جدا من حيث السرعة.

سهولة الاستخدام على ما يرام!

الاستخدام يتكون من 3 جوانب رئيسية - الإعداد ، واجهة المستخدم ، والبق. تماما كما هو الحال مع كل خدمة، ونحن في الواقع نشتري الخدمة أنفسنا ونجرب بها. في بعض الأحيان قد يكون الإعداد نفسه مثل هذا الألم حتى وجود أفضل ميزات السلامة لن تجعل التسامح. لدينا أخبار جيدة، الطريق نحو الاتصال إلى خادم كان خاليا من القمامة، تماما مثل شوارع سنغافورة.

استغرق إعدادها أقل من بضع دقائق دون أي حواجز الطرق.

يمكن إعداد Ivacy على جميع المنصات الرئيسية:

  • ويندوز، ماك، لينكس
  • iOS, أندرويد, بلاك بيري
  • كروم, فايرفوكس
  • التلفزيون الذكي, كودي
  • أجهزة التوجيه، وحدات التحكم، Openelec

وحتى واجهة المستخدم كانت محتملة. تصميم بديهي، وتلوين واضح، وأزرار ذات أولوية جيدة. لا شيء كثير لإضافته. التطبيق نفسه يمكن أن تكون أخف وزنا على الرغم من أن رأينا تلك التي تعمل بشكل جيد بشكل لا يصدق وتستهلك فقط 5MB من الفضاء, بدلا من 20, ولكن ليس صفقة كبيرة..

يمكن لمستخدمي Ivacy VPN الاتصال بـ 52 دولة وما يصل إلى 5 أجهزة متزامنة بحساب واحد. جيدة بما فيه الكفاية لاستخدامها مع جميع الأجهزة الشخصية وترك شيء لفرد من أفراد الأسرة كذلك.

يمكن لمستخدمي Android العثور على التطبيق بسرعة من Google Play وAppstore. على الروبوت، وقد أصدرت 3 تطبيقات الروبوت مختلفة: Ivacy VPN، Ivacy VPN TV، Ivacy لايت. والمقصود فقط إصدار التلفزيون لأجهزة التلفزيون الروبوت, Ivacy VPN و Lite ولكن لديهم فرق كبير جدا. الإصدار المميز يحتوي على الكثير من بلدان ومواقع الخادم ولا يحتوي على إعلانات. الإعلانات هي حرفيا ال علقات في الشعور بالصرف البطارية... يحتوي الإصدار Lite على إعلانات ومواقع خوادم أقل.

تناسب نفسك...

بعض الأذونات مشكوك فيها. لماذا يكون التطبيق لديه القدرة على التقاط الصور باستخدام هاتفي؟ ثانيا، أود شخصيا أن تمانع إذا كان التطبيق VPN هو القادر على قراءة محتويات التخزين USB.


تم الكشف عن تسرب DNS

التراجع الرئيسي مع Ivacy هو تسريب DNS. تسرب DNS هو عيب أمان يسمح بكشف طلبات DNS لخوادم DNS ISP.

تسمح مشكلة عدم الحصانة هذه لموفر خدمة الإنترنت ، وكذلك أي مستمعين سريين ، برؤية مواقع الويب التي قد يقوم المستخدم بزيارتها. هذا ممكن لأن طلبات DNS المستعرض يتم إرسالها إلى ملقم DNS ISP مباشرة، ولا يتم إرسالها عبر VPN. قد يحدث هذا مع شبكات VPN معينة، مثل الشبكات الافتراضية الخاصة "المقسمة إلى نفق"، حيث لا يزال من الممكن إرسال حركة المرور عبر واجهة الشبكة المحلية حتى عندما تكون الشبكة الافتراضية الخاصة نشطة.

Ivacy قدم تقسيم النفق في عام 2010.

doileak.com Ivacy DNS اختبار تسرب

تسعير الميزانية

Ivacy هو VPN منخفض السعر الذقن. يمكن شراء اشتراكهم السنوي مقابل 2.40 دولار شهريًا ، وهو في الواقع تكلفة منخفضة للغاية. و يذهب أفضل! الحصول على اشتراك لمدة 5 سنوات يكلفك فقط 1.16 دولار في الشهر. هذا عرض نادرا ما تراه في السوق

لشرائك، ودفع مع أي شيء.. فهم يقبلون حرفياً كل طريقة ممكنة للدفع، واسمحوا لهم أن يكونوا عملة مشفرة أو PayPal، واختيارك.

دعم العملاء

الحصول على استجابة بسرعة أمر بالغ الأهمية. هل تتذكر الوقت الذي تخليت فيها عن الخدمة بسبب عدم الاستجابة؟ نحن نتذكر. حدث ذلك عند محاولة الاتصال نورتون VPN الفريق، والرد لم يأت مرة أخرى..  هناك مقولة "عدم الرد هو رد في حد ذاته ".

الحمد لله لا يخذلنا Ivacy . لديك 3 خيارات للحصول على الدعم في حالة وجود استعلام - صفحة الأسئلة الشائعة والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة. في الواقع، اختبرنا استجابتهم مع الشوط الثاني. أولاً، دعونا نرمي لهم رسالة إلكترونية مع مجموعة من الأسئلة:

بالضبط 445 دقيقة في وقت لاحق، وجاء الرد في..

ومن الواضح أنه مكتوب من قبل متحدث أصلي. وقدمت جميع الإجابات مع أي نية لإلقاء نظرة قبالة أو تجنب المواضيع.

حاولنا الخروج من الدردشة الحية وكذلك وتعثرت على وكيل دعم المستخدمين المفضلة – تيفيز.

كما ترون وكيل الدعم رد فعل في أقل من دقيقة. عمل عظيم Ivacy. تستحق أن تسمي نفسها SaaS. ربما هذا هو مجرد معيار سنغافوري؟

ومع ذلك، هناك شيء لا نحبه في سنغافورة...

تقع في 14 عين شريك الاختصاص

14 Eyes هو تحالف لتبادل المعلومات بين حكومات البلدان. بدأ كل ذلك كاتفاقية غير رسمية بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة تسمى "ميثاق الأطلسي" - بيان سياسي محوري صدر خلال الحرب العالمية الثانية في 14 أغسطس 1941 والذي حدد أهداف الحلفاء لعالم ما بعد الحرب. بعد مع [هولدن] إتفاق في 1942 و [أوكوسا] إتفاق في 1946.

سنغافورة ليست عضوا رسميا من 14 عين... إذاً ما هي الأهمية؟

سنغافورة هي شريك صامت من 14 عين وبالتالي يشكل تهديدا من حيث الأمن السيبراني. يمكنك أن تجادل أنه إذا لم تقم الشركة بتسجيل بياناتك ، فلن يهم ذلك. ومع ذلك فإن الحقيقة القاسية هي، لا شيء مؤكد... دعنا فقط نُقللُ من المخاطرَ.

Ivacy VPN مراجعة الحكم

الآن ونحن نعرف الكثير عن Ivacy ، لنلخص الأمر. الايجابيات Ivacy الرئيسية هي رخيصة السعر بشكل لا يصدق ، التاسع في السرعة الإجمالية مقارنة مع غيرها من البرامج ، وخدمة العملاء عالية الاستجابة ، والتشفير القوي. ومع ذلك فإنها تفتقر إلى بعض الأركان الأساسية لـ VPN ممتاز مثل الموقع في خصوصية السماء ، وميزات الأمان الإضافية ولا يمكنك الالتفاف على تسرب DNS. هل هو جيد أم لا؟

إنه جيد، لكن ليس رائعاً إذا لم تكن فائقة بجنون العظمة حول الخصوصية وتريد فقط VPN لائق لمشاهدة نتفليكس أو تورنتينغ، Ivacy هو جيد تماما. انها مثل وكيل تحت تأثير المنشطات, كافي ليتم تصنيفها على أنها VPN.

قم بإجراء اختبار VPN وسيكون المجتمع سعيدا لسماع أفكارك على Ivacy VPN.

اكتب مراجعة Ivacy VPN

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
نعملا

ترك

اشترك في تنبيهاتنا

انضم إلى نادي الخصوصية واحصل على تنبيهات حول صفقات VPN.

يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

الاشتراك في تنبيهات VPN

Ivacy Review: Done is Better Than Perfect

Log-free VPN from Singapore

PMG Private Limited founded Ivacy in 2007 and has been a competitive service on the market ever since. The Privacy company headquarters is located in Singapore, a country we may know for its distinctive infrastructure for tech startups and fast-paced economy.

There are tons of good stuff coming along when using Ivacy. We will get into all of them – No logging policy, fast speed, pricing and so on. Yet there’s some bad as well like DNS issues. In the end of the review, we will give a final verdict of pros and cons and express our honest opinion, whether the VPN has the goods to back up their claim on being the one-size-fits-all solution.

Ready? Let’s roll!

Users Opinons

Before getting technical, let’s look at how users feel about the service.

“Great VPN for this Price.”

“It does what it says. It operates seamlessly and I use it on 3 different types of devices.” – John

“Fast and Stable” – Jean

“I’m very happy Ivacy since the begining…” – Shteryu

“Tevez is Ivacy’s best customer support agent! BY A LONG WAY!!!” – D. Williams

..Not bad, Ivacy. Nearly 95% of the users who gave ratings were positively-minded.

We were surprised to see such great feedback from users.. And they are right. Ivacy has great features – No log policy, great protocols, faster server speeds, working with Netflix and torrenting, the list goes on..

Let’s get started on the most important part – security.

☑ “No Logging” Policy

Ivacy is one of the VPNs who tend to respect the core idea of a VPN. Not logging users data is one of the first qualities of a good VPN. Their privacy policy strictly claims not to log or monitor user-specific data and we have no reason to doubt.

 

Like most of the VPNs, they do however collect information during signup.

Okay, you might think, how will it be used?

This is what Ivacy says:

They do promise to remove this data in 12 months though..

Strong AES-256 Encryption

Good encryption is as important as a door lock. Just like with physical locks, we are looking into well-known brands, you may think of ASSA, Kwikset or Schlage, yet in cyberspace, the name to look into is Advanced Encryption Standard 256 aka “AES-256 Bit Encryption”. It is the industry standard and considered the father of modern ciphers.

Protocols, therefore, are like lock pins. It performs a security-related function and applies cryptographic methods, describing how algorithms are being used. Ivacy has quite a long list of protocols – L2TP, PPTP, SSTP, OpenVPN UDP and OpenVPN TCP. They all differ on speed and security, yet OpenVPN TCP is the default we recommend.

Ivacy has both good encryption standard and protocols.

Quick note: For super-paranoid, Ivacy, unfortunately, lacks kill-switch, double hop features.

☑ Ivacy Abroad

If you are are a frequent traveler, making sure your VPN works abroad is a good idea. There are around a dozen countries which strictly doesn’t allow VPN use, just like UAE which has quite tough laws and unknowingly using a VPN might land you a heavy bill if used fraudulently. You should never use VPN unlawfully, yet the line is blurry and probably avoiding VPN in those countries is the right way to go.

You cannot forever avoid using one. Let’s say you are like our President..

Remember the tweet he did while being in China?

Twitter is strictly banned, just like Google, Facebook and so on.

How he did it? Obviously, the most likely answer is with a VPN. However, China banned most of the VPNs in 2018 and there’s no reliable list on which services were affected.. China sums up to around 15% of the world population and therefore our team decided to do our own tests.

First, our partner in China tried to access the Ivacy website, assuming you might already be in the country.

Guess what happened??

 

..It didn’t work.

Next, we tried to access a random website from China, while being connected to Ivacy server.

Dang, no luck.

Just as we started to lose hope, Ivacy informed us that they have a dedicated app which only works for China and they have designed the dedicated website as well. thechinanewyear.com.

The app is downloadable from AWS servers – s3.amazonaws.com/china-vpn/IvacyPrime-China.apk

Fast Speeds

Ivacy ranks 9th in our speed tests. The speed is definitely in the top of the list, I won’t exaggerate by saying – Nobody likes slow internet. Cracking Skype call or snail-like website load time happening in the wrong time may kill your business, so it’s better to choose something stable.

Let’s look into numbers.

Original location

The U.S Server ping increased 503.57%, download speed -15.73% and upload -6.40%.

The United States

United Kingdom server ping went up by 282.14%, download speed decreased by 3.52% and upload by 9.69%.

The United Kingdom

Asia server ping skyrocketed by 1221.43%, download -12.21% and upload -65.12%.

Asia

It may look like a sharp speed drop, yet it’s quite good in comparison to other services. Ivacy is pretty reliable in terms of speed.

Usability

Usability consists of 3 main aspects – setup, User Interface, and bugs. Just like with every service, we actually buy the service ourselves and try it out. Sometimes the setup itself may be such a pain that even having the best safety features won’t make tolerated. We’ve got you good news, the road towards connecting to a server was litter-free, just like Singaporean streets.

Setting it up took less than a few minutes without any roadblocks.

Ivacy can be set up on all main platforms:

  • Windows, Mac, Linux
  • iOS, Android, Blackberry
  • Chrome, Firefox
  • Smart TV, Kodi
  • Routers, Consoles, Openelec

And even the user interface was bearable. Intuitive design, clear coloring, and well-prioritized buttons. Nothing much to add. The app itself could be lighter though, in terms of capacity, we have seen ones that work incredibly well and consume only 5MB of space, instead of 20, yet not a big deal..

Ivacy users can connect to 52 countries and up to 5 simultaneous devices with one account. Good enough to use with all personal devices and leave something for a family member as well.

Android user can quickly find the app from Google Play and Appstore. On Android, they have released 3 different Android apps: Ivacy VPN, Ivacy VPN TV, Ivacy Lite. The TV version is just meant for Android TVs, Ivacy VPN and Lite however have quite a big difference. The premium version holds a lot more server countries and locations and doesn’t contain ads. Ads are literally leeches in sense of battery drainage.. The Lite version has both ads and fewer server locations. Suit yourself..

Some of the permissions are questionable. Why would the app have the ability to take photos with my phone? Secondly, I would personally mind if the VPN app is able to read the contents of my USB storage.


☑ DNS Leaks Detected

The main turndown with Ivacy is DNS leaking. A DNS leak is a security flaw that allows DNS requests to be revealed to ISP DNS servers.

This vulnerability allows an ISP, as well as any secret listeners, to see what websites a user may be visiting. This is possible because the browser’s DNS requests are sent to the ISP DNS server directly, and not sent through the VPN. This may occur with specific VPNs, like “split-tunneling” VPNs, where traffic can still be sent over the local network interface even when the VPN is active.

Ivacy introduced split-tunneling in the year 2010.

doileak.com Ivacy DNS leak test

Budget Pricing

Ivacy is chin-droppingly low-priced VPN. Their yearly subscription could be bought for $2.33 per month, which is indeed super-low cost. And it goes even better! Getting a 5-year subscription will cost you only $1.33 per month. That’s an offer you see rarely in the market.

For your purchase, pay with anything.. They accept literally every possible way of payment, let it be cryptocurrency or PayPal, your choice.

Customer Support

Quickly getting a response is crucial. Remember the time you abandoned a service due to lack of response? We remember.. it happened when trying to contact Norton VPN team, the reply never came back..  There’s a saying “No response is a response and a powerful one”..

Thankfully Ivacy doesn’t let us down. You have 3 options to get support in case of a query – FAQ page, e-mail, and live chat. In fact, we tested their responsiveness with the second half. Firstly, let’s throw them an e-mail with a bunch of questions:

Exactly 445 min later, the response came in..

It’s clearly written by a native speaker. All the answers were provided with no intention to glance off or avoid the topics.

We tried out their live chat as well and stumbled upon users favorite support agent – Tevez.

As you can see the support agent reacted under a minute. Great job Ivacy. Well-worth to call themselves a SaaS.. Maybe that’s just a Singaporean standard?

Yet, there’s a thing we don’t like about Singapore..

Located in 14 Eyes Partner Jurisdiction

14 Eyes is an information-sharing alliance between country governments. It all started as an informal agreement between UK and US called “Atlantic Charter” – pivotal policy statement issued during World War II on 14 August 1941 which defined the Allied goals for the post-war world. Following with Holden Agreement in 1942 and UKUSA agreement in 1946.

Singapore is not an official member of 14 eyes.. So what’s the big deal?

Singapore is a silent partner of 14 eyes and therefore a threat in terms of cybersecurity. You could argue that if a company doesn’t log your data, it wouldn’t matter. Yet the harsh truth is, nothing is certain.. Let’s just minimize the risk.

Verdict

Now as we know a lot more about Ivacy, let’s sum it up. Ivacy main pros are the incredibly cheap price, 9th overall speed compared to other softwares, highly responsive customer service and strong encryption. Yet they lack some of the cornerstones of an excellent VPN like location in privacy heaven, additional security features and you can’t get around leaking DNS. So is it good or not?

It’s good, but not great. If you are not super-paranoid about privacy and just want a decent VPN for watching Netflix or torrenting, Ivacy is absolutely good. It’s like a proxy on steroids, just enough to be classified as a VPN.  average technical standards – Meet Ivacy.

Leave a Comment