Astrill VPN مراجعة

خفيفه الوزن. مناسب تماما لأجهزة أندرويد

تأسست في عام 2009، Astrill حافظت VPN على سمعة قوية كمزود VPN جدير بالثقة - مع القليل من مشاكل الاحتفاظ بالبيانات أو التسرب إلى الصفر.

astrill -VPN-مراجعة-موقع-لقطة شاشة
Astrill موقع VPN

Astrill VPN مملوكة من قبل Astrill نظم كورب، وهي شركة تقع على أرخبيل جميل من سيشيل، وهو بلد مع عدم وجود قوانين الاحتفاظ بالبيانات؛ يجب أن يكون لأي مزود VPN. تفخر الشركة بأنها مزود VPN الأكثر ثقة في العالم - رائع ، جيد.

في هذا Astrill استعراض، دعونا نفحص هذا المنتج في تفاصيل شاملة، لتحديد ما إذا كان أو لم يكن يستحق أموالك لكسر محفظتك مفتوحة لخدمتهم.

Astrill ملخص VPN

رتبة VPN : 4#/52
الشركة الأم: Astrill VPN كورب
القضاء: سيشيل
مواقع: 65+ البلدان/330+ خوادم
نتيجة الاختبار العام: صندوق الامانات
تورنتينغ: مرت (P2P التورنت المسموح به)
Netflix: تم تمريرها (إلغاء حظر Netflix 2/3)
التشفير/ البروتوكولات: AES-256/PPTP/SSTP/L2TP/IKEv2/IPsec/OpenVPN UDP و TCP/StealthVPN/OpenWeb
دعم: رد البريد الإلكتروني ~ 13h / الدردشة الحية (24/7)
تكلفه: $15.90/mo
الموقع الرسمي: Www. astrill .com

الموقع والاختصاص القضائي

Astrill VPN لديها مكاتبها في سيشيل، شرق أفريقيا، وهي بلد سمعته الطيبة لموقفها القوي على الخصوصية. لا توجد قوانين للاحتفاظ بالبيانات في سيشيل، مما يعني أن مزودي خدمات الإنترنت والشركات لا يمكنهم إجبار الشركة على الكشف عن أي معلومات تتعلق بالمستخدمين.

ميزات جيدة

Astrill VPN يضم أكثر من 330 خادم في 65 بلد في جميع أنحاء العالم. ضمان كنت مدلل للاختيار عند البحث عن الخصوصية. مع خوادم عبر 6 قارات مختلفة - خاصةً أن الجزء الأكبر منها في الولايات المتحدة الأمريكية - يمكنك تبديل الخوادم بأمان لإلغاء حظر خدمات مواقع الويب والاستمتاع بها في جميع أنحاء العالم. يمكنك اختيار خوادم في المملكة المتحدة وألمانيا، وحتى أكثر المواقع المتخصصة مثل جنوب أفريقيا وماليزيا.

تأتي الشبكة الافتراضية الخاصة Astrill مع فلاتر وظيفية لمساعدتك في إدارة كيفية التعامل مع حركة المرور الخاصة بك. كما هو الحال مع خدمات VPN، يتم توجيه جميع الزيارات من خلال خوادم Astrill VPN بشكل افتراضي. ومع ذلك، يمكنك تحديد مواقع ويب وتطبيقات معينة معفاة من أن تكون مُقنعة من قبل VPN. بشكل عكسي، يمكنك أيضًا إعداد VPN الخاص بك للتأثير فقط على تطبيقات ومواقع ويب معينة - مما يترك بقية شريط حركة المرور.

الخصوصيه

مدى الأمان Astrill بروتوكولات التشفير الخاصة بـ VPN؟

Astrill يقدم مجموعة المعتادة من بروتوكولات VPN; OpenVPN، PPTP، SSTP، L2TP/IPSec، IKEv2/IPSec، وكما هو الحال دائما نوصي OpenVPN كخيار الأكثر أمانا المتاحة. كونه بروتوكول مفتوح المصدر ، فإنه يتطور دائمًا لإصلاح التسريبات والأخطاء ومواطن الخلل ونقاط الضعف المحتملة.

كما يوفر بروتوكولات Astrill الملكية الخاصة بها - StealthVPN و OpenWeb. OpenWeb مبني على TCP، ويتم تشفيره باستخدام AES 256 بت، مما يجعل من المستحيل تقريبًا أن يتم التقاطه بواسطة أي شكل من أشكال فحص الحزمة العميقة. OpenWeb هو أيضا بروتوكول بدون اتصال; السماح للتبديل خادم سريع وسلس.

إن StealthVPN أكثر ثقلا من كل من البروتوكولات، متوافقة مع منافذ UDP و TCP، وقدرات حجب الحزم الرياضية. StealthVPN مشابه لـ OpenVPN من حيث الشعور والوظائف — مشفرة مع AES 256. بت ومصادقة مع شهادات SSL/TLS. StealthVPN يوفر تشفير مزدوج الطبقات لجميع احتياجات الإنترنت الخاصة بك، وحجب الحزم حتى من أعمق الندوب.

لا تسجيل بيانات

تدعي مواقع AstrillVPN عدم الاحتفاظ بأي سجلات بيانات ، مما يعني أنها لا تستطيع حتى الكشف عن معلومات عن المستخدمين حتى لو أرادوا.

The only information the app keeps track of is the number of actives sessions in order to enforce its policy in the maximum number of simultaneous connections. This data is cleared as soon as your VPN connection is ended, ensuring there are no breadcrumbs left on your sessions.

كان الشيء الوحيد الذي لم يعجبنا هو حقيقة أنه يجب على المستخدم إدخال رقم هاتفه للتحقق أثناء عملية التسجيل.

اختبار تسرب DNS وفحص الفيروسات التي تم تمريرها

لحسن الحظ، لم يتم العثور على أي تسرب. يبدو Astrill VPN لا تعمل كما وعدت.

لم تجد Virustotal الأبواب الخلفية من ملف الإعداد الأصلي كذلك.

تبدو جيدة حتى الآن!

اختبار السرعة

قد تلاحظ انخفاض طفيف في السرعة أثناء استخدام Astrill VPN، ولكن ليس جذرية جدا لجعله سلبيا. تتراوح سرعات التنزيل التي أبلغ عنها المستخدمون من 70 إلى 80٪ من السرعات غير المحمية العادية. ثمن بسيط لدفع مقابل الخصوصية والوصول الجامح إلى المحتوى.

أوروبا، بدون VPN

ارتفع بينغ الولايات المتحدة ولوس انجليس إلى 2200.00 ٪ ، وانخفضت سرعة التحميل بنسبة -1.50 ٪ ، تحميل من قبل -63.52 ٪.

لوس أنجلوس

المملكة المتحدة، لندن بينغ ارتفع بنسبة 372.22٪ انخفض معدل التحميل بنسبة 29٪، تحميل بنسبة 2.67٪

لندن

اليابان، طوكيو بينغ ارتفع بنسبة 1577.78٪ وقت التحميل انخفض-7.18٪، تحميل من قبل -44.13٪

طوكيو

Astrill يقدم سرعات أسرع حتى... بتكلفة.

شراء الوظيفة الإضافية لكبار الشخصيات ، بسعر 10 دولار في الشهر ، يمنحك الأولوية للوصول على الخوادم ، وضمان سرعاتك لا تنخفض أبدًا ، بالإضافة إلى تقليل زمن الوصول عبر المسافات الطويلة.

سياسة الخصوصية وشروط الاتفاقيات

شروط الاتفاقيات وسياسة الخصوصية هي إلى حد كبير ما تتوقعه من مزود VPN. لا توجد سجلات محفوظة، ولا يتم تخزين أية معلومات شخصية على خوادمها. Astrill  VPN ستتبع  مؤقتا البيانات التقنية مثل عدد وحدات البايت المنقولة وعدد الأجهزة المتصلة لتحسين خدماتها.

بعض البلدان ممنوعة من استخدام Astrill خدمات VPN؛

إيران، بيلاروس، بنن، بوركينا فاسو، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، زمبابوي، جمهورية الكونغو الديمقراطية، العراق، جمهورية الكونغو الديمقراطية، غانا، ليبريا، الكاميرون، كوبا، نيجيريا، النيجر، نيجيريا.

تحتفظ Astrill بالحق في إلغاء اشتراكك وعدم رد أموالك إذا اكتشفت أنك قد خالفت أيًا من شروط الاتفاقيات الخاصة بها ، لذا تأكد من مراجعة سياساتها بعناية.

على عكس الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى،  لا تقدم  Astrill المبالغ المستردة غير المشروط إذا كنت غير راض عن خدمتهم. أنت مؤهل فقط لاسترداد الأموال إذا كان.

لا يعمل Astrill على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأسباب فنية (وليس مشكلة الشبكات مع موفر خدمة الإنترنت الخاص بك)
ii. أنت تستخدم نظام التشغيل المعتمد (إما مجانا أو مع ترخيص صالح) مع آخر التحديثات الرسمية المثبتة و
الثالث. لم يتمكن فنيوا  Astrill  من حل المشكلة في غضون 7 أيام تم الإبلاغ عن المشكلة

لا تتوقع استرداد الأموال إذا كنت قد جربت فترة التجربة المجانية لمدة 7 أيام ، وإذا اشتريت إحدى حزمها - الوظيفة الإضافية لكبار الشخصيات وIP مخصصة - يتم استرداد المبلغ فقط في شكل Astrill نقداً، وليس مال حقيقي

المنصات الرئيسية المدعومة

Astrill VPN حقا وضعت الكثير من التفكير في جعل تطبيقاتها متوافقة عبر مجموعة واسعة من الأجهزة - نحن من الصعب العثور على جهاز هذا VPN لا يعمل على.

يمكنك تحميل Astrill VPN لأجهزة أندرويد، و iOS، وماك، ولينكس، من موقعها على الانترنت. Astrill VPN ليس لديها تطبيق مخصص لهواتف Windows، ومع ذلك، وفقا لموقعهم على الانترنت، يمكنك ربط جهازك المحمول إلى جهاز توجيه تم تكوينه مسبقا، أو يدويا إعداد VPN باستخدام بروتوكول SSTP.

وبغظ النظر عن توفير تطبيقات المحمول والكمبيوتر، Astrill VPN متوافق أيضا مع أجهزة التوجيه - حتى تقديم أجهزة توجيه VPN التي تم تكوينها مسبقًا للبيع. تسمح لك أجهزة التوجيه هذه ببث المحتوى المفضل لديك على Apple TV بينما تظل مجهولة المصدر وآمنة على الإنترنت.

سيكون من دواعي سرور المستخدمين الذين لديهم أجهزة متعددة أن يتعلموا، Astrill VPN يسمح بما يصل إلى 5 اتصالات متزامنة عبر الأجهزة.

التسعير

هناك 3 باقات اشتراك مختلفة متاحة للمستخدمين:

1 شهر: $15.90/month
6 أشهر: 69.90 دولار
12 شهر: $99.90/year (حوالي $8.3 في الشهر). هذا يوفر أفضل قيمة مقابل المال، كما يمكنك توفير 47٪ على الاشتراكات الشهرية. ومع ذلك ، فأنت محبوس في خطة طويلة الأجل ، والتي أبلغ العديد منها عن مشكلات في استرداد الأموال.

Astrill توفر VPN أيضًا خدمات إضافية فوق حزمها الأساسية. للحصول على الملكية الفكرية الخاصة / مخصصة تحتاج إلى دفع 5 دولار في الشهر لكل الملكية الفكرية الخاصة. هناك أيضًا إضافة لكبار الشخصيات (10 دولارات في الشهر) والتي من المفترض أن تعطي الأولوية لحركة المرور الخاصة بك على جميع الخوادم ، ويقلل من زمن الوصول للمستخدمين واللاعبين الآسيويين.

Astrill توفر VPN تجربة مجانية لمدة 7 أيام للمستخدمين للتعرف على خدمتهم قبل الالتزام بخطة الدفع. ومع ذلك، المستخدمين في الصين غير مؤهلة لهذه الحزمة التجريبية - على حد تعبير الشركة.

نحن لا نقدم نسخة تجريبية مجانية في الصين. Astrill الخدمة تعمل بشكل جيد في الصين على عكس أي مزودي VPN آخرين الذين غالباً ما لديهم مشاكل هناك.

لا يخدم هذا التفسير أي غرض حقيقي ، وضمانها Astrill VPN العامل في الصين يشعر وكأنه المفاخرة لا أساس لها من الصحة التي لا يمكن التحقق من قبل المستخدم الجديد.

يمكن إجراء المدفوعات باستخدام منصات مختلفة، بما في ذلك PayPal وبطاقات الائتمان وعلي باي. للحصول على طبقة إضافية من الأمان، ولتجنب التخلي عن أي معلومات شخصية، هناك خيار لإجراء الدفع باستخدام العملة المشفرة. يتم قبول البيتكوين كخيار دفع صالح، لأولئك الذين هم حذرون حقا من معلوماتهم الشخصية الحساسة.

واجهة مستخدم بديهية

عندما تكون في السوق ل،VPN ، والجماليات هو على الارجح آخر شيء في عقلك ، لذلك قد تجاهل واجهة لطيف Astrill بعرض VPN. ومع ذلك ، من حيث الأداء الوظيفي وسهولة الاستخدام ، من السهل التنقل في الواجهة - حيث يمكنك الانتقال من النقطة A إلى النقطة B دون الحاجة إلى قراءة دليل.

بعد تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، تحتاج ببساطة إلى تحديد الخادم المفضل لديك والنقر على مفتاح التشغيل/إيقاف الهائل في الأعلى.

التنقل من خلال التطبيق، يمكنك التبديل بين بروتوكولات الإنترنت. حدد ما التطبيقات التي تريد حمايتها، و تعمق في الإعدادات الأساسية والمتقدمة لقرص إلى تفضيلك.

بشكل عام ، في حين أن مطوري التطبيقات يمكنهم بالتأكيد بذل المزيد من الجهد في الترقية من نظام ألوان أزرق لطيف ، فإن التطبيق يخدم غرضه. لا توجد أزرار معقدة ، والتنقل من خلال الإعدادات المختلفة المتاحة هو نسيم.

السماح بالتورنت

مسموح بـ P2P في Astrill ومع ذلك، يجب عليك الاتصال باستخدام OpenVPN أو StealthVPN الخاصة بهم للحصول على اتصال أكثر استقرارًا. ليست جميع الخوادم متوافقة مع P2P - وقد أبلى المطورون بلاءً حسنًا في وضع علامة على تلك المتوافقة مع تطبيقات BitTorrent مع نجمة صفراء.

لإعداد إعادة توجيه المنفذ اليدوي للتورنت، يجب عليك تمكين إعادة التوجيه داخل Astrill تطبيق واستخدام المنفذ المعين في عميل P2P الخاص بك. من أجل إعادة توجيه المنفذ التلقائي، استخدم نطاق المنفذ 40000-49999 فقط، وتمكين NAT-PMP أو UPnP في عميل P2P.

نتفليكس الدفق

كيف تمكن Astrill VPN من التغلب على القيود الجغرافية التي وضعتها خدمات البث العالمية؟ هل يمكنك الاعتماد على خدمتهم لإلغاء حظر الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك دون أن تكون لديك سرعات متأخرة؟

حتى الآن، يبدو أن الجواب هو نعم.

استخدام خادم Astrill  VPN في الولايات المتحدة الأمريكية على Netflix تمكنا من الوصول إلى البرامج التلفزيونية مثل The Office و Archer والتي كانت ستمنع جغرافيًا بخلاف ذلك. ترك المستخدمون أيضًا مراجعات إيجابية فيما يتعلق بقدرتهم على التوسع من خلال فخاخ VPN الآخذة في التوسع من Netflix.

الوصول إلى بي بي سي iPlayer والأمازون برايم فيديو كان قصة مختلفة ، ومع ذلك. تم حظر ثلاثة من خوادم المملكة المتحدة من قبل BBC iPlayer ، مما يجعلها غير مناسبة لللحاق بالركب على المحتوى البريطاني حصريًا. كما يبدأ حظر VPN من Amazon Prime Video عند محاولة الوصول إلى المحتوى باستخدام أي من الخوادم.

إذا كانت Netflix هي اللعبة النهائية الخاصة بك Astrill يمر VPN بألوان طائرة. للوصول إلى خدمات البث الأخرى، قد يتم تقديم أفضل الخدمات لك مع الشبكات الافتراضية الخاصة ذات التصنيف العالي مثل ExpressVPN أو NordVPN(قراءة الاستعراض هنا).

جدار حماية الصين العظيم

إذا كان لديك خطط على السفر، قد يتساءل عما إذا كان Astrill VPN لا تعمل في البلاد. وفقا لبحثنا، Astrill هي واحدة من 7 من أصل 51 الشبكات الافتراضية الخاصة التي تعمل في الصين.

ومع ذلك ، تأكد من الحصول عليها قبل الوصول إلى البلاد ، حيث قد لا يكون موقعهم على الويب متاحًا. عيب آخر قليلا مع Astrill خدمة VPN في الصين هي عدم وجود تجربة مجانية لمدة 7 أيام.

ميزة مفتاح التشغيل Kill-switch متوفرة

الهدف من VPN هو إخفاء حركة المرور على الإنترنت بالكامل ، مع إبقاءك مجهولًا خلال جلسات التصفح بأكملها. ومع ذلك، نظرًا لبعض مشكلات الاتصال أو المشاكل التي تواجه جهاز التوجيه أو الجهاز، قد يكون اتصال VPN الخاص بك مقطوعًا - مما يؤدي إلى تعريضك للتسربات وكشف IP الحقيقي الخاص بك.

لدى Astrill VPN إلغاء التبديل في ثناياه عوامل تمنع جميع حركة المرور الصادرة أو الواردة كلما انقطع اتصال VPN الخاص بك. هذا يحافظ على جلسات العمل والبيانات الخاصة بك آمنة أثناء العمل على سبب قطع الاتصال.

دعم العملاء الممتاز

توفر Astrill VPN دعمًا ممتازًا للعملاء مع قنوات متعددة متاحة للوصول إلى الوكيل. يمكن الاتصال بممثلي خدمة العملاء من خلال دردشة مباشرة على مدار الساعة طوال اليوم على موقعهم على الويب ، عبر نموذج اتصال ، عن طريق البريد الإلكتروني ، وعبر الهاتف.

اعتمادا على تفضيلاتك، يمكنك إما الاتصال بهم عبر الهاتف من خلال أرقام هونغ كونغ أو الولايات المتحدة الأمريكية. وتجدر الإشارة إلى أن الـإنجليزية هي اللغة الوحيدة التي يتحدثها موظفو الدعم في VPN.

فعلنا اختبار استجابة البريد الإلكتروني وحصلنا على الرد في غضون 783 دقيقة.

كما يحتوي موقعهم على الويب على قاعدة بيانات شاملة إلى حد ما لدعم العملاء ، مع قسم الأسئلة الشائعة ، وكتيبات لإعداد أجهزتك وأجهزة التوجيه ، ودروس فيديو وصفية.

الحكم النهائي

VPN testing 'ق Astrill ويخلص تقييم VPN إلى أن خيارًا موثوقًا به لحجب هويتك الأساسية على الإنترنت - الدفق ، والتورنت ، وإلغاء حظر الوصول إلى مواقع الويب. ومع ذلك ، فإن أسعار الشركة وسياسات استرداد الفقراء تجعل الالتزام بصفقة طويلة الأجل خيارًا سيئًا نسبيًا. مقارنة مع الضاربين الكبار مثل إكسبريس VPN، Astrill لا تزال VPN متخلفة من حيث السياسات العامة والقيمة مقابل المال.

على مقياس من 1-10، Astrill VPN يحصل على 8.7.

أخبرنا عن تجربتك مع Astrill Vpn.

اكتب Astrill VPN مراجعة

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
نعملا

ترك

Astrill VPN Review

Founded in 2009, Astrill VPN has maintained a solid reputation as a trustworthy VPN provider — with little to zero data retention or leakage issues.

Astrill VPN is owned by Astrill Systems Corp, a company situated on the beautiful archipelago of Seychelles, a country with no data retention laws; a must have for any VPN provider. The company prides themselves as the most trusted VPN provider in the world — Great, well which service doesn’t?

Let’s examine this product in comprehensive detail, to determine whether or not it is well worth your money to break your wallet open for their service.

Location and Jurisdiction

Astrill VPN has its offices in Seychelles, East Africa, a country well reputed for its strong stance on privacy. There are no data retention laws in Seychelles, meaning internet providers and corporate agencies cannot compel the company to disclose any information regarding users.

Features

Astrill VPN boasts over 330 servers in 65 countries across the globe; ensuring you are spoilt for choice when looking for privacy. With servers across 6 different continent — particularly a bulk of them are in the USA — you can safely switch servers to unblock and enjoy website services all over the world. You can choose servers in the United Kingdom, Germany, and even more niche locations like South Africa and Malaysia.

Astrill VPN comes with functional filters to help you manage how your traffic is handled. As with VPN services, all traffic is routed through Astrill VPN’s servers by default. However, you can select specific websites and apps that are exempted from being masked by the VPN. Inversely, you can also set up your VPN to only affect certain applications and websites — leaving the rest of your traffic threadbare.

Privacy

How secure are Astrill VPN’s encryption protocols?

Astrill offers the usual array of VPN protocols; OpenVPN, PPTP, SSTP, L2TP/IPSec, IKEv2/IPSec, and as always we recommend OpenVPN as the most secure option available. Being an open source protocol, it is always evolving to fix leaks, errors, glitches and potential vulnerabilities.

Astrill also provides own proprietary protocols — StealthVPN and OpenWeb. OpenWeb is built on TCP, and encrypted using 256-but AES, making it near impossible to be picked up by any form of deep packet inspection. OpenWeb is also a connectionless protocol; allowing for fast and seamless server switching.

StealthVPN is the more heavyweight of both protocols, compatible with UDP and TCP ports, and sporting packet obscuring capabilities. StealthVPN is similar to OpenVPN in terms of feel and functionality — encrypted with AES 256; bit and authenticated with SSL/TLS certificates. StealthVPN provides double-layered encryption for all your internet needs, obscuring packets from even the deepest scans.

Logging

Astrill VPN’s websites claim not to keep any data logs, meaning they couldn’t even reveal information on users even if they wanted.

The only information the app keeps track of is the number of actives sessions in order to enforce its policy in the maximum number of simultaneous connections. These data is cleared as soon as your VPN connection is ended, ensuring there are breadcrumbs left on your sessions.

One thing we didn’t like was the fact that the user has to enter his phone number for verification during the registration process.

DNS Leak Test and Virus Check

Fortunately, no leaks were found. It seems Astrill VPN does work as promised.

Virustotal found no backdoors from the original setup file as well.

Looks good so far!

Speed Tests

You may notice a slight drop in speed while using Astrill VPN, but not to drastic to make it a negative. Download speeds reported by users range from 70-80% of normal unprotected speeds. A small price to pay for privacy and unbridled access to content.

Europe, without VPN

US, Los Angeles ping went up 2200.00%, download speed decreased by -1.50%, upload by -63.52%.

Los Angeles

UK, London ping went up by 372.22% download speed decreased by 29%, upload increased by 2.67%

London

Japan, Tokyo ping went up by 1577.78% download time decreased-7.18%, upload by -44.13%

Tokyo

Astrill offers even faster speeds… at a cost.

Purchasing the VIP add-on, at $10/month, grants you prioritized access on the servers, ensuring you speeds never dip, as well as reducing latency over long distances.

Privacy Policy and Terms of Agreements

The terms of agreements and privacy policy are pretty much what you would expect from a VPN provider. There are no logs kept, and no personally identifiable information is stored on their servers. Astrill VPN will temporarily keep track of technical data like the number of bytes transferred and the number of devices connected to optimize their services.

Certain countries are barred from using Astrill VPN’s services;

Belarus, Burma, Benin, Burkina Faso, Cameroon, Cote D’Ivoire, Cuba, Democratic Republic of Congo, Ghana, Iran, Iraq, Liberia, Niger, Nigeria, North Korea, Senegal, Sudan, Syrian Arab Republic, Togo and Zimbabwe.

Astrill reserves the right to cancel your subscription and NOT refund your money if that find out you have contravened any of their terms of agreements, so be sure to go over their policies carefully.

Unlike other popular VPNs, Astrill does NOT offer unconditional refunds if you are unsatisfied with their service. You are only eligible for a refund if;

i. Astrill doesn’t work on your computer due to technical reasons (not networking issue with your ISP) AND
ii. You are using supported OS (either free or with valid license) with latest official updates installed AND
iii. Astrill technicians were not able to fix the problem within 7 days the problem was reported

Do not expect a refund if you have tried out their 7-Day free trial period, and if you purchased one of their packages — VIP add-on and dedicated IP — you are only refunded in the form of Astrill Cash, not actual money.

Supported Devices

Astrill VPN really put a lot of thought into making its apps compatible across a vast range of devices — we are hard pressed finding a device this VPN doesn’t work on.

You can download Astrill VPN for Android, iOS, Mac, and Linux devices, from their website. Astrill VPN does NOT have a dedicated app for Windows phones, however, according to their website, you can connect your mobile device to a preconfigured router, or manually set up VPN using SSTP protocol.

Apart from providing mobile and PC applications, Astrill VPN is also compatible with routers — even offering preconfigured VPN routers for sale. These routers allow you to stream your favorite content on your Apple TV while remaining anonymous and safe on the internet.

Users with multiple devices will be glad to learn, Astrill VPN allows for up to 5 simultaneous connections across devices.

Pricing

There are 3 different subscription packages available to users:

1 Month: $15.90/month
6 Months: $69.90
12 Months: $99.90/year. This provides the best value for money, as you save 47% on monthly subscriptions. However, you’re locked into a long-term plan, which many have reported issues getting a refund for.

Astrill VPN also provides additional services on top of their basic packages. For a Private/ Dedicated IP you need to pay $5/month for each Private IP. There is also a VIP add-on ($10/month) which supposedly prioritizes your traffic on all servers, and reduces latency for Asian users and gamers.

Astrill VPN offers a 7-Day free trial for users to get a feel of their service before committing to a payment plan. However, users in China are not eligible for this trial package — in the words of the company;

We do not offer a free trial in China. Astrill service works well in China unlike any other VPN providers who often have problems there.

This explanation serves no real purpose, as their guarantee of Astrill VPN working on China feels like unsubstantiated bragging that cannot be verified by the new user.

Payments can be made using different platforms, including PayPal, credit cards, and Ali Pay. For an extra layer of security, and to avoid giving up any personal information, there is an option to make payment using cryptocurrency. Bitcoin is accepted as a valid payment option, for those who are really wary of their sensitive, personal information.

User Interface

When in the market for a VPN, aesthetics is probably the last thing on your mind, so you may ignore the bland interface Astrill VPN displays. However, in terms of functionality and usability, the interface is easy to navigate — getting you from Point A to Point B without needing to read a manual.

After logging in with your email address and password, you simply need to select your preferred server and tap the massive ON/OFF switch at the top.

Navigating through the app, you can toggle between internet protocols; select what applications you want to protect, and dig into basic and advanced settings to tweak it to your preference.

Overall, while the app developers can certainly put in a little more effort into upgrading from a bland blue color scheme, the app serves its purpose. There are no complicated buttons, and navigating through the various settings available is a breeze.

Torrenting

P2P is allowed on Astrill VPN servers, however, you must connect using OpenVPN or their proprietary StealthVPN for a more stable connection. Not all servers are P2P compatible though — and the developers have done well to mark the ones compatible with BitTorrent apps with a yellow star.

To set up manual port forwarding for torrenting, you have to enable forwarding within the Astrill application and use the assigned port in your P2P client. For automatic port forwarding, simply use port range 40000-49999 and enable NAT-PMP or UPnP in your P2P client.

Streaming

How well does Astrill VPN work to overcome the geo-restrictions put in place by global streaming services? Can you depend on their service to unblock your favorite movies and TV shows without lagging speeds, or falling foul of legal stipulations?

So far, the answer seems to be yes.

Using Astrill VPN’s USA servers on Netflix we were able to access TV shows like The Office and Archer which would have been geo-blocked otherwise. Users have also left positive reviews regarding its ability to scale through Netflix’s ever-expanding VPN traps.

Accessing BBC iPlayer and Amazon Prime Video was a different story, however. Three of the United Kingdom servers were blocked by BBC iPlayer, making it unsuitable for catching up on exclusively British content. Amazon Prime Video’s VPN blocker also kicks in when you try to access content with any of the servers.

If Netflix is your endgame then Astrill VPN passes with flying colors. To access other streaming services, you may be best served with highly rated VPNs like ExpressVPN or NordVPN.

China’s Great Firewall

If you have plans on travelling, you may wonder whether Astrill VPN does work in the country. As per our research, Astrill is one of the 7 out of 51 VPNs that work in China.

Yet, be sure to get it before arriving to the country, as their website may not be accessible. Another little drawback with Astrill VPN’s China service is the lack of a 7-Day free trial.

Kill-Switch

The point of a VPN is to mask your entire internet traffic, keeping you anonymous through the entirety of your browsing sessions. However, due to some connection issues or problems with your router or device, your VPN connection may be broken — leaving you vulnerable to leaks and your real IP being exposed.

Astrill VPN has an inbuilt kill switch that blocks all outgoing or incoming traffic whenever your VPN disconnects. This keeps your sessions and data secure while you work out the reason for the disconnection.

Customer Support

Astrill VPN provides excellent customer support with multiple channels available to reach an agent. Customer care reps can be contacted through a 24/7 live chat on their website, via a contact form, by email, and via telephone.

Depending on your preference, you can either contact them via telephone through their Hong Kong or USA numbers. It must be noted that English is the only language Astrill VPN’s support staff speak.

We did an e-mail response test and got a reply within 783 min.

Their website also has a somewhat comprehensive customer support database, with a FAQ section, manuals for setting up your devices and routers, and descriptive video tutorials.

Final Verdict

Astrill VPN is a reliable option for your basic internet anonymity — streaming, torrenting, unblocking access to websites. However, the companies pricing and poor refund policies make committing to a long-term deal a relatively poor choice. Compared to the big hitters like Express VPN, Astrill VPN still lags behind in terms of overall policies and value for money.

On a scale from 1-10, Astrill VPN gets a 8.7.