تقييم Betternet

Betternet تطبيق المحمول

خدمة شادي - ابق بعيدا !

أول الأشياء أولاً. لقطة الشاشة التي تراها على اليمين ليست Betternet . لديه اسم Betternet، الورك نظرة العصر الجديد ، واسم المجال ، وشعار ودية ، ولكن تحت HotSpotShield.

رجوعا إلى عام 2015 عندما سمعت بإطلاق Betternet ، كنت متحمسا للحصول على نظرة خاطفة.

لماذا؟

قبل 13 عاما أصدر Anchorfree أول منتج لها - HotSpotShield VPN. ومن الواضح أن التطور يتوقع أن الأمور الجديدة والأفضل في المستقبل. كما هو الحال مع النبيذ... يمكنك تركها في الطابق السفلي لمدة 5 سنوات وبعد فتح زجاجة تتوقع أن تكون كبيرة. ومع ذلك نفس الطعم. ربما أسوأ من ذلك.

ويحدث نفس الشيء عندما تحاول خدمات VPN تحقيق ربح سريع. يبدأون بالتفكير في كيفية خدمة أنفسهم بدلاً من التركيز على العميل. مهلا، رؤوس الحجبات. أريد فقط أداة خصوصية مُتَمْرِكة. بدون تخطيطات واجهة المستخدم يتوهم، أو صور من اللسعة يبتسم، من فضلك. أبقي الأمر بسيطاً

نلقي نظرة على HotSpotShield. حصلت على بعض الأشياء الصحيحة: بدون تسرب DNS ، وميزات جانبية لطيفة مثل مفتاح القتل وسرعات الخادم المزدوجة والسرعة الفائقة.

ومع ذلك لا يوجد بديل للحقيقة ... كيف أقول هذا... أنت لا تسمع شناير يوصي بذلك. كريبس لا يملك ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص به. HotSpotShield ليست معجزة هندسية. العكس. انها جيدة من حيث الأمن مثل قفل دراجة بلاستيكية.

كنت متحمسا لكتابة تقييم Betternet لهذا السبب. كان المنطق هو أن تأخذ العمارة HotSpotShield ، قرص مع 10 سنوات قيمة المعرفة ، وتقديم شيء لم يره العالم من قبل ، والتي اعتقدت أنها ستحول بيضة إلى كعكة الشوكولاته.

لنرى ما حدث

Betternet ملخص VPN

ترتيب: 51#/52
الشركة الأم: Anchorfree شركة > بانغو GmBH
القضاء: سويسرا/الولايات المتحدة
مواقع: 10+ البلدان/ 10+ خوادم
نتيجة الاختبار العام: غير آمنة (تسجيل البيانات)
تورنتينغ: مرت (التورنت المسموح به)
Netflix: فشل (0/3)
التشفير/ البروتوكولات: منجنيق هيدرا
دعم: تستجيب
تكلفه: $2.99/mo
الموقع الرسمي: Www. betternet .com

التشفير والأمان

هممم. المشكلة مع Betternet وفريق التسويق هو الطريقة التي يتم بها بناء المنتج. إن تقديم تشفير SSL قياسي في الصناعة هو أكثر من مجرد تشغيل جهاز تلفزيون ، ومشاهدة المصفوفة والحلم ليكون كيانو ريفز. تماماً مثل الأفلام القديمة Betternet وتشفيرها مثل خيال ضبابي.

على الرغم من أن الخدمة المجانية قد تكون خيارًا رائعًا لأغراض Netflix والتورنت (سنعود إليها لاحقًا). فإن الإعلان عن الوكيل ك VPN ليس صحيحًا.

بالحديث عن الإعلانات، هذا هو المكان الذي تصبح فيه الأمور مخيفة. لدى AnchorFree نموذج خاص للبقاء على قيد الحياة. تعريف VPN يقول حرفيا انها خاصة، وكنت لن تأتي حتى عبر فكرة خدمة VPN بيع البيانات الخاصة بك، ولكن هذا هو ما يفعله Betternet :

ماذا تعني ب "قد ننشر موقعك، IMEI، MAC والوصول IP الخاص بك في حين لا تتصل Betternet "?

والمثير للجدل ، في نفس الصفحة يقول العكس :

"يتم حذف سجل عنوان IP الخاص بك بعد قطع اتصال VPN".

استنتاجنا هو أنه على الرغم من إمكانية حذفهم السجل ، فإن سياسة الخصوصية لا تتحدث نيابة عن المعلنين الخارجيين .

ولكن لماذا يجب عليك أن تهتم إذا كان لا يضعك تحت أي التزامات. بعد كل شيء، يمكنك استخدام أجهزة مكتبك. أنا متأكد من رئيسك سيكون مسليا بسبب حقيقة أنك تريد إخفاء الأسرار التجارية لشركتك مع تكنولوجيا الأمن السيبراني الحديثة مثل VPN.

لو كان سيمر بأبسط إختبار أمني... مكافحة الفيروسات المسح الضوئي:

  • Trojan.Win32.Heri

إعداد سهل

حسناً، لنتفق على شيء واحد. هذه الشركة الأمريكية تسمى AnchorFree، و هي من الوزن الثقيل. فهي تهيمن على بعض من الكلمات الرئيسية الأكثر بحثا في الفضاء. تماما مثل الغوريلا، ألفا من حيث كونها كبيرة وعامة. الموقع البدائي هو الحد الأدنى كما يمكن أن تحصل ، و بكل تأكيد ، انها "بسيطة مثل اللمس". استغرق الأمر 6 نقرات و دقيقتين لإعداده. هذا شيء يمكن أن تتعلم منه كل شركات البرمجيات ...

وهذا ما تم تعيينه بشكل مختلف بالمقارنة مع سلفه. بعد تنزيل HotSpotShield ، يبدأ الاتفاق التجريبي الأكثر إزعاجًا الذي تحب خدمات الاشتراك استخدامه. بدلا من السماح للمستخدم الحصول على حس بيئة البرمجيات، قد بنيت جدار برلين بين المستخدم والمحاكمة الحرة. ليس لدي أي شيء ضد إدخال تفاصيل بطاقة الائتمان، ولكن مهلا، دعونا نتعرف على بعضنا البعض قبل أن تكون الأمور شخصيا ، حسنا؟

فقط 17 موقعا للمستخدمين المميزين

لقد قضيت وقتاً أطول من المعتاد في مناقشة الأمن لأنه جوهر الشبكة الخاصة. السبب الرئيسي لشراءك هو الحصول على اتصالات آمنة بين خوادم مختلفة. ولكن ماذا لو كان لديك 10 وجهات قطرية فقط للاختيار من بينها؟

يمكن لـBetternet أن يأخذك إلى الولايات المتحدة، شمال أوروبا الوسطى وعدد قليل من البلدان الآسيوية مثل اليابان وهونغ كونغ. سيكون هناك أشخاص يدعونني جشع، شرير من روايات إيان فليمنغز، لكن دعونا ننظر إليها من زاوية أخرى.

معدل السوق هو 40 دولة وعلى الرغم من أنه يبدو كثيرًا ، إلا أنه يترك سؤالًا - هل قامت Netflix بالفعل بحظر جميع الخوادم؟ وفقا لـStatista ، ستريمنغ هو السبب رقم واحد لشبكات الافتراضية الخاصة الموجودة ، و لأكون صريح ، ليس هناك أكثر من ذلك بكثير

... حتى جولدفينجر كان سيتخلى عن فكرة اقتحام فورت نوكس لو كان يعرف النتيجة.و أنتم، الـfreeloaders، وسوف تخد نفسك في موقع واحد، والذي يقودنا إلى نيتفليكس - هل Betternet تعمل مع Netflix؟

عدم بث Netflix وعدم العمل في الخارج

Netflix هي خدمة تدفق شعبية. إنها مليئة بالأفلام وبالتالي ممتعة بشكل ملحوظ ، ومع ذلك فإنها تميل إلى حظر خوادم VPN معينة. هل تعمل Betternet مع Netflix؟

أخذت لقطة مع ملقمات متميزة وكان مثل ضرب رأسي على الحائط... ثلاث مرات.

شعرت أنني أحمق, بماذا كنت أفكر؟

في تلك المرحلة، على الرغم من أننا نعرف Betternet لم يكن لديك أي بطاقات على الطاولة.. حاولنا أن نفهم، وكيف يمكن أن توضع في الاستخدام؟ اختبار الصين كان التالي وكنا نأمل زورا.

موقعهم لا يمكن الوصول إليها من خلال الصين يونيكوم ISP ولم يعط أي علامات على البقاء على قيد الحياة على حظر جدار الحماية العظيم.

الشيء الوحيد الذي يبدو أن العمل هو تورنتينغ، لذلك أعطينا Betternet فرصة أخرى لإثبات وجودها

السرعة والتسعير

اذا كان لـBetternet سرعة فائقة، قد يكون هناك بعض من أشعة الشمس. لقد اخترنا 3 قارات عالمية و اختبارنا الخادم عليها جميعًا في وقت واحد. هذا ما وجد:

كره تحميل تحميل
الامريكيه 1123.81% -20.55% -20.88%
بريطانيا 471.43% -39.73% 8.98%
هونغ كونغ 1352.38% -23.29% -10.44%

حسناً، لقد تفاجأت خلال اختبارات السرعة، Betternet فعلت بشكل جيد جدا في جميع أنحاء العالم. كنت متأكدا أنه سيفشل هذا بشكل بائس، مثل سفينة غارقة، بعد ثوان من تحطمها في جبل الجليد. ومع ذلك بالنسبة لبعض الغموض الغريب في الحياة ، فإنه نجح في الواقع وحصل على بضع دقائق أكثر من اهتمامنا.

ومع ذلك ، بالحديث عن النفقات. أخشى أن الأخبار ليست جيدة لـ Betternet المجاني فقط للمستخدمين المحدودين وللقسط الذي يجب عليك دفعه لرسوم اشتراك عالية:

1 الشهر 11.99 $ المجموع – عرض: $11.99 / شهر
6 أشهر – 23.99 دولارًا أمريكيًا - العرض: $3.99 / شهر. يوفر 65٪
12 شهر – 35.99 دولار أمريكي – العرض: $2.99 / شهر. يوفر 75٪.

هناك بعض الأشياء التي لا تريدها مجاناً مثل تلك القصور المسكونة للبيع بمبلغ 1 دولار ، ستحصل عليه مجانًا ، ولكن تكاليف الترميم ستضعك في حالة إفلاس.

انتهاء الخدمة

حتى عندما أردت الاتصال Anchorfree عن طريق البريد الإلكتروني واسأل عن سياساتها الإعلانية، لم أحصل على إجابة.. ولا حتى الرد التلقائي. لا يوجد رقم هاتف أو دردشة مباشرة. لذا هنا كنت. مثل قطة تنتظر حافلة في وسط غابات الأمازون المطيرة.

... تعليمات؟

Betternet بالتأكيد لديه إمكانات خارقة للنجاح. توافق جهاز التوجيه وسرعات الخادم وعالمية لاستخدامه في وقت واحد على 5 أجهزة بما في ذلك ويندوز وماك وأندرويد ودائرة الرقابة الداخلية. ما يجعلنا نشعر بالبرد ، ومع ذلك ، فإنه ببساطة ليس أي شيء مثل الأخوة.. ولا حتى قريبة.

شارك تجربتك على Betternet Vpn.

اكتب Betternet استعراض

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
نعملا

ترك

Betternet Review: Drop This One In The Bin, Please

Ranks 50th out of 51

First things first. The screenshot you see on the right is NOT Betternet. It has Betternet name, hip new-age look, a domain name, and a friendly logo, but underneath its HotSpotShield.

Back in 2015 when I heard about Betternet being launched, I was excited to have a peek.

Why?

13 years ago Anchorfree released its first product – HotSpotShield VPN. Evolution obviously expects that new and better things are ahead. Just like with wine… You leave it in the basement for 5 years and after opening the bottle you expect it to be great. Yet it tastes the same. Probably even worse.

The same happens when VPN services try to make a quick buck. They start off by thinking on how to serve themselves rather than focusing on the customer. Hey, blockheads. I just want a goofproof privacy tool. No fancy UI layouts, or photos of smiling stingrays, please. Keep it simple.

Take a look at HotSpotShield. It got a few things right: No DNS leaks, nice side features like kill-switch and double-hop and super-fast server speeds.

Yet there’s no substitute to the fact that… how to say this… You don’t hear Schneier recommending it. Krebs doesn’t have it in his PC. HotSpotShield is not an engineering miracle. Vice versa. It’s as good in terms of security as a plastic bicycle lock.

That’s why I was excited about Betternet. The logic would have been to take HotSpotShield architecture, tweak it with 10 years worth of knowledge, offer something the world hasn’t seen before, which I thought would turn an egg into a chocolate cake.

Let’s see what happened.

Encryption & Security

Hmm. The problem with Betternet and its marketing team is the way the product is built. Offering an industry standard SSL-encryption is much more than turning on a TV, watching the Matrix and dreaming to be Keanu Reeves. Just like old movies, Betternet and their encryption is like a misty fantasy.

Even though a free service may be a great choice for Netflix and torrenting purposes (we’ll come back to it later). The fact that proxy is advertised as a VPN is just not right.

Speaking of advertising, this is where things get creepy. You see, AnchorFree has it’s own model for surviving. The definition of VPN literally says it’s a private, and you wouldn’t even come across the idea of a VPN service selling your data, but this is what Betternet probably does:

What do they mean by “we may share your location, IMEI, MAC and access your IP while not connected to Betternet”?

Controversially, the same page says the opposite:

“Your IP address log is deleted after you disconnect the VPN”.

Our conclusion is that even though they may delete the log, the privacy policy doesn’t speak behalf 3rd party advertisers.

But why you should even care if it doesn’t put you under any obligations. After all, you could probably go and use your office devices. I am sure your boss would be amused due to the fact that you want to hide your company’s trade secrets with modern cybersecurity technology like VPN.

If it would only pass even the most basic security test… antivirus scan:

  • Trojan.Win32.Heri

Easy Setup

Okay, we agree on one thing. This U.S company called AnchorFree, Inc is a heavyweight. They dominate some of the most searched keywords in the space. Just like a gorilla, an alpha in terms of being big and public. The primitive website is as minimal as it can get, and absolutely, it’s “as simple as touch”. It took 6 clicks and 2 minutes to set it up. This is something every software company could learn from …

And this is what it’s set different compared to its ancestor. After downloading HotSpotShield, it starts the most annoying trial agreement that subscription services love to use. Instead of letting the user get a sense of software environment, it has built a Berlin wall between the user and free trial. I don’t have anything against entering credit cards details, but hey, let’s get to know each other before getting too personal, okay?

Only 17 Locations For Premium Users

I’ve spent more time than usual discussing security because it’s the essence of a private network. The main reason you would buy it is to get safe connections between different servers. But what if you only had 10 country destinations to choose from?

Betternet can fly you to the U.S, northern central Europe and a few Asian countries like Japan and Hong Kong. There will be people who call me greedy, a villain from Ian Flemings’ novels, but let’s view it from another angle.

The market average is 40 countries and even though it sounds a lot, it leaves a question – Has Netflix already blocked all of the servers? According to Statista, streaming is the number one reason VPNs exist and to be fairly honest, there’s not much more a proxy like Betternet could do for you.

… Even the Goldfinger would have given up to the idea of breaking into Fort Knox if he would have known the outcome. And you, the freeloaders, you will be left with 1 location, which brings us to Netflix – Does Betternet work with Netflix?

Streaming Netflix And Using Abroad

Netflix is a wildly popular streaming service. It’s full of movies and therefore remarkably fun, yet they tend to block certain VPN servers. Does Betternet work with Netflix?

I took a shot with premium servers and it was like hitting my head against the wall… 3 times.

I felt like a fool. What was I thinking?

At that point, even though we knew Betternet didn’t have any cards left on the table.. we tried to still understand it’s functionality, how it could be put in use? The China test was next and we were falsely hopeful.

Their site is not accessible through China Unicom ISP and didn’t give any signs of surviving the Great Firewall ban.

The only thing that seemed to work was torrenting, so we gave Betternet one more chance to prove it’s existence.

Speed and Pricing

If Betternet would have the speed of bolt lightning, there might be some sun left after all. We picked up 3 world continents and ran server tests on all of them at once. This is what was found:

PingUploadDownload
U.S1135.29%21%6.42%
U.K411.76%14.64%-3.21%
Hong Kong3205.88%12.37%-78.07%

Okay, I was surprised. During speed tests, Betternet did very well around the globe. I was certainly sure it will fail this miserably, like a Titanic, seconds away from crashing into the iceberg. Yet for some odd mystery of life, it accidentally succeeded and got a few more minutes of expensive television time.

And, speaking of expenses. I’m afraid the news is not good. Because Betternet is only free for limited users and for the premium you have to pay high subscription fee:

1 Month $11.99 total – Display: $11.99 / month
6 Months – $23.99 total – Display: $3.99 / month. Saves 65%
12 Months – $35.99 total – Display: $2.99 / month. Saves 75%.

There are some things you wouldn’t even want for free. Like those haunted mansions on sale for $1, you will get it for free, but the restoration costs would put you in bankruptcy.

Service Conclusion

Even when I wanted to contact Anchorfree by e-mail and ask about their advertising policies, I never got an answer.. not even an automatic reply. There’s no phone number or a live chat. So here I was.. like a cat waiting for a bus in the middle of the Amazonian rainforest.

… Help?

Betternet definitely has potential. The router compatibility, fast server speeds and the universality to use it simultaneously on 5 devices including Windows, Mac, Android, and iOS. What makes us feel cold and prickly, however, is that it simply isn’t anything like it’s older brother.. not even close.

Leave a Comment